الشناوي: هدف إنبي الثاني صحيحاً .. عبدالفتاح الهدف تسلل 100 %

6

الثاني – فاز الأهلي على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري، والتي احرز انبي خلالها هدفا الغاه حكم المباراة ، واثار جدلا كبيرا.

الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، قال إن هدف إنبي الثاني في مرمى الأهلي صحيحًا، مشيرًا إلى أن قرار إلغائه يُعد خطأ.

وأضاف الشناوي، خلال تحليله الأداء التحكيمي في إستديو أون سبورت عقب المباراة ـ :”هذه الكرات تكون صعبة على الحكم، ولكن وجهة نظري إن الهدف صحيحًا ولا يوجد هناك تسلل”.

هدف إنبي الثاني في الأهلي

عبدالفتاح هدف إنبي تسلل 100 %

علي الجانب الآخر، أكد عصام عبدالفتاح، باتحاد الكرة، أن الهدف الملغي الذي أحرزه إنبي أمام الأهلي جاء من تسلل، مشيرًا إلى أن قرار الحكم المساعد كان صحيحًا بنسبة 100%.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات لقناة “أون سبورت”: “الهدف الملغي لإنبي أمام الأهلي جاء من تسلل بنسبة 100%، لحظة لعب الكرة لاعب إنبي الذي أحرز الهدف وقع جزء من رأسه في التسلل”.

وأضاف: “الهجوم على بعض الحكام، وخاصة من قناة أون سبورت، يأتي لأسباب ومصالح شخصية، من العيب إلقاء التحكيم بالباطل من أجل مصالح شخصية حتى ينتقل أولادهم للدوري الممتاز، اتقوا الله”.

وأوضح: “في أي مكان بالعالم سيشيدون بالحكم، وأقترح إرسال هذه الحالة إلى الاتحاد الدولي، وإذا ثبت وجود تسلل مستعد للرحيل عن لجنة الحكام، نحن نقف على مسافة واحدة مع جميع الأندية”.

وأنهي رئيس لجنة الحكام حديثه قائلا: “هل أصبح الجميع في مصر خبراء في التحكيم، بعض من يهاجمون التحكيم بعيدون تمامًا عن المجال، يجب تهنئة الحكم على الأداء الرائع بدلا من الهجوم والتهكم على التحكيم”.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني