الثانية عشرة 12 مسلسل زلزال محمد رمضان الحلقة 12

29

نتابع مع كل متابعي الدراما الرمضانية 12 محمد رمضان ، وهو المسلسل الذي تدور أحداثة في بداية التسعينيات من القرن الماضي، ومن بطولة الفنان محمد رمضان.

الثانية عشرة 12 مسلسل

تصاعدت أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل “زلزال” للنجم محمد رمضان الذى يذاع يومياً على قنوات dmc خلال أيام شهر رمضان، بدخول “محمد حربى زلزال” إلى الحرم الجامعى ورأى “أمل” هنادى جالسة مع أستاذها “عبد الحليم”، فشعر “زلزال” بالغيرة وتوالت الأحداث بذهاب الدكتور “عبد الحليم” ابن المحامى الخاص بوالدها، لكى يطلب يدها من والدها “خليل بيه” ماجد المصري طمعاً فى ثروتها, هذا ويحضى مسلسل ولد الغلابة  بترقب كبير من قبل جماهير ومتابعي الدراما الرمضاية لمشاهدة الحلقة الثانية عشر والتي ستعرض بعد ساعات قلال من الان.

أحداث مسلسل زلزال الحلقة 12

يعرض مسلسل “زلزال 12” الحلقة الثانية عشر التي ينتظرها عشاق ومحبي النجم محمد رمضان وحلا شيحا, عرض الحلقة 12 من مسلسل زلزال التي تعرض ضمن على قناة دي ام سي الفضائية دراما بطولة النجم المصري محمد رمضان وحلا شيحا, كما حدث في الحلقة السابقة طردت سلوى عثمان “أم سمير” محمد رمضان “محمد حربي” وأصدقائه من الشقة التي يستأجرونها في منزلها، وذلك بسبب قيام أحد أصدقائه بالنصب على ابن صاحبة المنزل والحصول على ثلاثة آلاف جنيه، حيث استردت منهم المبلغ وقامت بطردهم, زلزال الحلقة 12 الثانية عشر.

تابع أيضا: مسلسل بركة الحلقة 11 عمرو سعد مشاهدة بركة الحلقة الحادية عشرة

ويذكر أن أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل “زلزال”، للنجم محمد رمضان، تصاعدت بتطور الصراع والتحدى بين “خليل” ماجد المصرى و”محمد حربى الشهير بزلزال” محمد رمضان”، بسبب النزاع على أرض والد الأخير، وذهبت “أمل” هنادى لـ “زلزال” فى منزل “زهدى” أحمد صيام وبدأت المناقشة بينهما لمعرفة سر الصراع بينه وبين والدها “خليل”، وهل الحق معه أم مع والدها.

تابع أيضا: الثانية عشرة 12 مسلسل أبوجبل مصطفى شعبان الحلقة 12

وبدأت اللقاءات بين “زلزال” و”صافيا” حلا شيحا داخل الموقف وبات يلتقيا كثيراً فى طريقه إلى الجامعة وأصبحا يتحدثان معاً، وبدأت تلمح بإعجابها به، ولكنه لا يزال يعيش حزن فراقه على حبيبته الأولى، شهدت أحداث الحلقة أيضا زواج “كواكب الراقصة” من ” أسامة” زميل محمد رمضان “زلزال” فى الجامعة والذى يعمل بجانب دراسته مع الراقصة كواكب، ليكون محلل لها بعدما طلقت للمرة الثالثة من زوجها، ورغم نجاح “زلزال” وحصوله على بكالوريس التجارة بتقدير عال إلا أن احز يتملكه لفشل قصة حبه واستيلاء “خليل” ماجد المصرى على أرضه.

زلزال الثانية عشرة

مسلسل “زلزال” كما وتخللت الحلقة في حين، ذهب “محمد زلزال” الذي يجسد شخصيته محمد رمضان لشكر الأب وابنته بعد إعادة محفظته له عقب ضياعها منه، وفرحت “حلا شيحة” بالرمان الذي أحضره لهم “محمد زلزال”، لتظهر عليها علامات الحب له.

مسلسل

يعتبر مسلسل “زلزال” من أقوى الأعمال الدرامية التي يقدمها النجم محمد رمضان لهذا الموسم, بعد ان كان قدم عملين مهمين او بالاصح مسلسلين في الاعوام الماضية, والتي كانت قد اكتسحت الاعمال الدرامية انذاك وخاصة مسلسل الاسطورة التي ذاع صيتة في الوطن العربي.

مسلسل “زلزال” يعرض على شاشة قنوات DMC، كلة ليلة طوال شهر رمضان، وتدور أحداثه خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذى ضرب البلاد وتسبب فى انهيار المنزل الذى يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلى العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلى الوريث الوحيد وهو زلزال.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني