مسلسل بركة الحلقة 11 عمرو سعد مشاهدة بركة الحلقة الحادية عشرة

10

نتابع معكم مشاهدة الحلقة الحادية عشرة الذي يعرض يوميا خلال شهر رمضان على قناة CBC الفضائية، والتي شهدت أحداثًا مهمة، بعد الأحداث التي شهدتها الحلقات الماضية.

مسلسل بركة الحلقة 11

خلال أحداث مسلسل بركة الحلقة 11، حاولت العصابة اختراق البرنامج الذي يحتوى على فيديوهات سرية وبيانات تخص الشبكة التي يتزعمها “كساب” و”عزمي”، إلا أن المبرمج الذي يعمل لدى العصابة لم يستطع اختراق البرنامج.

وطلب المبرمج من “كساب” تعطيل “بركة” لمدة أسبوع لسحب الملفات والفيديوهات والبيانات السرية من على البرنامج.

تابع أيضا: مسلسل لمس أكتاف الحلقة 11 مشاهدة لمس أكتاف الحلقة الحادية عشرة

وانتهت أحداث الحلقة على زيارة “بركة” لوالده “طاهر” فى السجن، وقال له إنه يريد أن يعطى العصابة كارت الميمورى ويقبل بالعرض الذى عرضته عليه العصابة، وهو تسليم كارت الميمورى مقابل 20 مليون دولار، والمفاجأة أن العصابة كانت تسمع حديثهما.

مسلسل بركة الفنان عمرو سعد

ويُجسد عمرو سعد خلال المسلسل شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته فى القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم فى العاصمة، لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط فى مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التي تحبه.

تابع أيضا: مسلسل كلبش 3 الحلقة 11 أمير كرارة مشاهدة كلبش 3 الحلقة الحادية عشرة

يذاع المسلسل على قناة “cbc”، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، من بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقى، هنادى مهنا، رنا رئيس، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، إنعام سالوسة، صلاح عبدالله.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني