مسلسل كلبش 3 الحلقة 11 أمير كرارة مشاهدة كلبش 3 الحلقة الحادية عشرة

15

يتابع عشاق الدراما المصرية مسلسل كلبش 3 الحلقة 11 مشاهدة الحلقة الحادية عشرة مساء اليوم والذي يذاع على شاشة قنوات  MBC، كما سيتم عرض الحلقة التاسعة من عبر قناة “إم بي سي 4” ،هذا العمل الدرامي الذي حاز على نجاح ونسبة مشاهدة كبيرة في موسميه السابقين.

مسلسل 3

وتعرض قناة MBC 4 مسلسل كلبش 3 الحلقة 11 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة ستكون في تمام الثانية عشر مساءً، والإعادة الثانية في السادسة صباحاً، وأيضاً سيتم إعادة مسلسل كلبش الثالثة في الحادية عشر صباحاً من اليوم التالي، ليتسنى لعشاق العمل الدرامي متابعته في العديد من الأوقات.

أحداث كلبش 3 الحلقة الحادية عشرة

يشهد الجزء الثالث من “كلبش” قراراً مصيرياً من سليم الأنصاري الذي يقرر الاستقالة من وزارة الداخلية لإنشاء شركة أمن وحراسات خاصة به، وذلك بعد تعرضه لضغوطات من هشام سليم وهو أحد أعداءه خلال حلقات المسلسل.

تابع أيضا: مسلسل ولد الغلابة الحلقة 11 مشاهدة ولد الغلابة أحمد السقا الحادية عشرة

وتتسارع الأحداث في الحلقة 11 من كلبش الجزء الثالث، وتشهد خلافات بين سليم الأنصاري وشريكه بالشركة في أجواء من الغموض والإثارة خصوصاً مع محاولات توريط الأول في أعمال تجسس، إلى جانب محاولات أعداءه للضغط عليه عن طريق ابنه الوحيد.

أبطال مسلسل كلبش 3

الموسم 3 من كلبش انضم إليه كوكبة جديدة من نجوم العمل الدرامي وبينهم احمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهيدى كرم، ويشارك أيضاً في بطولة العمل الفنانون هالة فاخر واحمد العوضي ومحمد على رزق والعمل من تأليف لباهر دويدار وإخراج لبيتر ميمي.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني