مسلسل زلزال الحلقة 11 مشاهدة زلزال محمد رمضان حلقة 11 الحادية عشرة

14

نتابع معكم مسلسل زلزال الحلقة 11 مشاهدة الحادية عشرة على قناة DMC، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً، وستكون الإعادة الحلقة الثامنة من في تمام الخامسة صباحاً، كما سيتم إذاعة حلقات المسلسل عبر قناة دي إم سي دراما في تمام الثانية عشرة مساءً، والإعادة في الخامسة عصراً خلال شهر رمضان المعظم.

مسلسل

يعرض مسلسل زلزال الحلقة 11 اليوم استكمالاً للحلقات الماضية، إذ يطل النجم على جمهوره بواحد من أروع الأعمال الدرامية التي شهدت منافسة قوية خلال الماراثون الرمضاني للموسم الحالي، وضمت مجموعة من أقوى الأعمال الفنية لمجموعة من كبار الفنانين الذين دائماً ما يتحفون جمهورهم بأعمالهم.

تابع أيضا: مسلسل أبوجبل حلقة 11 مصطفي شعبان

ويقوم بدور البطولة في مسلسل زلزال الحلقة 11 الفنان محمد رمضان، إلى جانب كل من ماجد المصري، وحلا شيحة، وكوكبة من النجوم الصاعدين، وهو من تأليف عبد الرحم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

أحداث مسلسل زلزال الحلقة 11

أحداث مسلسل زلزال تدور عام 1992 التي شهدت زلزال عنيف ضرب مصر، وكان سبباً في انهيار عدداً كبيراً من المنشئات والمباني، من بينها المنزل الذي يقيم فيه بطل المسلسل مع والده، وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكية البناية إلى العائلة، ويبدأ الصراع عندما يرفض البائع تسليم أرض المنزل إلى عائلة المتوفى.

وتعرض أحداث زلزال الحلقة 11 رجل يشتري منزلاً بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

تابع أيضا: بركة حلقة 10 عمرو سعد مشاهدة مسلسل بركة

ويطالب أبناء المفقود نقل ملكية الأرض للورثة، ولكن يرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما وتتوالى الأحداث في قصة درامية رائعة.

الفنان محمد رمضان قدم أعمالاً درامية له نالت شهرة ونجاحاً كبيراً خلال المواسم القليلة الماضية، حيث بدأ منذ عامين بمسلسل الأسطورة الذي حقق نجاحاً كاسحاً ودخل إلى قلوب عشاق الدراما المصرية، وكذلك نسر الصعيد الموسم الماضي والذي تألق فيه أيضا.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني