سمية الخشاب تكشف تفاصيل محاولة قتلها وفقدها جزء جسمها

4

في أول ظهور لها في برنامج ، ردت الفنانة سمية الخشاب على تصريحات زوجها السابق المطرب .

تكشف تفاصيل محاولة قتلها

وقالت الخشاب، خلال حوارها مع الإعلامية ، ببرنامجها “شيخ الحارة المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، مساء اليوم الإربعاء، “هوا كده راجل تمام.. إيه كمية الكدب والافتراء والتناقض؟، فيه راجل يكون متجوز واحدة وينفصلوا ويطلع يقول عليها الكلام ده”.

وأضافت الخشاب، “كفاية سنتين من العذاب وطلاقي منه كان رزق، الحياة مش هتقف عنده، هو عايز يكره فيّ جمهوري، وطالع يمثل على الناس”، مشيرة إلى أن سمعتها وكرامتها خط أحمر.

حياتي كانت في خطر وفقدت جزء من جسمي

وتابعت الفنانة سمية الخشاب، “حياتي كانت في خطر مع أحمد وحاول يقتلني، ونُقلت للمستشفى، أنا مش عايزة أعيش معاه، والتعاسة والبؤس كانت شعار لحياتي معاه”، موضحة أنها لم تُشهر به.

وختمت الخشاب كلامها، “أحمد سعد تسبب لي في عاهة مستديمة وفقدت جزء من جسمي بسببه، وكان ممكن يكون مكانه السجن، ضربني في ظهري والضربة أفقدتني الطحال، ونزفت داخليًا بشهادة الطبيب يحيي زكريا، وسكت وسترت عليه”.

تابع أيضا: حلقة 11 مشاهدة مسلسل حدوتة مرة الحلقة 11 مسلسلات رمضان 2019

وكان أحمد سعد قد قال ، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، مساء الخميس، إنه طلق الممثلة سمية الخشاب غيابيًا.

وأضاف سعد: “سمية ضحكت عليا وأخدت شقتي وفلوسي وأنا كنت محتاج منها الأمان على فلوسي وأشيائي، مضيفًا: “كنت بحط القرش على القرش وأديها الفلوس عشان تحوشها عشان نشتري بيت تمليك وأكتبه باسمها لكنها طمعت في البيت وأخدته”

فيديو تصريحات أحمد سعد

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني