ولد الغلابة حلقة 10 أحمد السقا مشاهدة مسلسل ولد الغلابة الحلقة 10 العاشرة

23

حلقة 10 مشاهدة العاشرة، وتدور أحداث المسلسل داخل صعيد مصر حول رجل صعيدي يعاني من الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية والثانية سائق تاكسي وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

ولد الغلابة حلقة 10 أحمد السقا مشاهدة مسلسل ولد الغلابة

يقدم الفنان أحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة حلقة 10 الشخصية الصعيدية بشكل مختلف عن ما قدمه في فيلم الجزيرة، كما ابتعد تماما عن دور الضابط يتم التصوير في منطقة شبرا منت كما يظهر بلوك الصعيدي صاحب الذقن الخفيف ويقول أحمد السقا في ريبورتاج له، بأن دوره صعيدي مختلف، وبه حواديت اجتماعية جديدة ومتنوعة فكل عشر حلقات به حدث جديد ينقل المسلسل من مكان إلى آخر.

تابع أيضا: زلزال حلقة 10 مشاهدة مسلسل زلزال محمد رمضان الحلقة 10 العاشرة

ويجسد احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة شخصية رجل صعيدي يعاني من الفقر الشديد الأمر الذي يضطره للعمل في مهنتين الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات وتتطور الأحداث بعد ذلك في إطار من الإثارة والصراع الذي يجمعه بالفنان محمد ممدوح الذي يقوم بدور “ضاحي”.

موعد عرض مسلسل ولد الغلابة حلقة 10

يُعرض يومياً في تمام الثامنة مساءً، ويُعاد على نفس القناة في تمام الثانية بعد منتصف الليل، أما الإعادة الثانية في تمام الثانية ظهرًا في اليوم التالي.

القنوات الناقلة لمسلسل ولد الغلابة في رمضان

وشهدت الحلقة السابقة أحداثا مشوقة ومثيره حيث يروي حمزة في مسلسل ولد الغلابة الحلقة 10 كيف قتل قمر أخته بالسكين ويفتخر بذلك أمام النيابة كما تطلق صفية من زوجها بعد علمه بتجارة عيسى في المخدرات وأشقاء عيسى جميعاً ينقلبوا عليه ويغيروا وجهة نظرهم فيه وتحدث بينهم مشادات بعد علمهم بأنه يتاجر في المخدرات.

تابع أيضا: لمس أكتاف حلقة 10 مشاهدة مسلسل ياسر جلال لمس أكتاف الحلقة 10 العاشرة

ويشهد مسلسل ولد الغلابة الحلقة 10 اتفاق عيسى مع فرحة على سرقة طبنجة عزت لقتل ضاحي وتلبيسه التهم لكن الدكتور عزت كان يتجسس عليهم في بالميكروفون المزروع في سيارة فرح.

أحداث مسلسل ولد الغلابة حلقة 10

مسلسل ولد الغلابة يحظي بمتابعة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية، حيث بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول أبرز مقاطع لمسلسل ” ولد الغلابة ” التي أثارت الجدل وعبروا عن أعجباهم بتلك اللحظات التي تفاعل معها محبي الدراما الرمضانية.

ويترقب جمهور المشاهدين متابعة الحلقة 6 السادسة من مسلسل ولد الغلابة للفنان احمد السقا ، ومعرفة المزيد من الأحداث الشيقة التي يحملها العمل بداخلة
فريق عمل مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة بطولة الفنان أحمد السقا ويشاركه البطولة ومحمد ممدوح و مي عمر، و انجي المقدم، وهبة مجدي، و إدوارد ، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرين، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني