الدرندلي يكشف حقيقة صورته مع تركي آل الشيخ المنتشرة علي السوشيال ميديا (فيديو)

10

أقام الإعلامي وزوجته الإعلامية لميس الحديدي في منزلهما، الأحد، سحورا شهد حضور ، مالك نادي ، وخالد الدر ندلي، أمين صندوق النادي .

وأثناء السحور تم التقاط صورة جمعت كلا من خالد الدر ندلي وتركي الشيخ وأيضا الإعلامي عمرو أديب، وتم تداول هذه الصورة علي السوشيال ميديا بشكل كبير أثار جماهير النادي الأهلي.

يكشف حقيقة صورته مع تركي آل الشيخ

وكشفا للحقائق وتوضيح الأمور، قال خالد الدرندلي، أمين صندوق نادي الأهلي، إن الصورة التي جمعته مع تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، «لا تحمل أي إهانة لنادي الأهلي أو جماهيره».

أضاف في تصريحات لقناة «الأهلي»، مساء الاثنين: «أخلاق نادي الأهلي والدين الإسلامي أجبرتني على رد تحية تركي آل الشيخ بمثلها».

تابع أيضا: نهائي أبطال أوروبا 2019 : مباراة ليفربول وتوتنهام الموعد والقنوات الناقلة للنهائي

تابع: «دعوتي تمت من جانب الإعلامي عمرو أديب في منزله، وأثناء ترحيبه بي وجدت تركي آل الشيخ خلفي ويتحدث إليّ».

أكمل: «تركي تحدث معي بكل احترام، وكان من الواجب عليّ أن أقوم بالرد بنفس الطريقة، هذا ما تربينا عليه في نادي الأهلي».

زاد قائلًا: «الدين الإسلامي ينص على رد التحية الطيبة بأفضل منها، ما دفعني للرد عليه بنفس الطريقة المحترمة التي قابلني بها».

مضى يقول: «وقتها عمرو أديب طلب أن نلتقط صورة، وهو ما تم بالفعل، الأمر لم يأخذ أكثر من دقيقتين، ولم يكن في مكان خفي بل أمام الحاضرين».

اعتبر أن «أي شخص لديه أخلاق المصريين ونادي الأهلي سيقوم بنفس رد الفعل الذي قمت به، لم أقم بإهانة القلعة الحمراء بهذا التصرف».

قال: «تركي آل الشيخ رجل محترم بعيدا عن كونه مالك بيراميدز (..) الصورة أخذت على محمل الخطأ، وقيل إن هناك اتفاقات بيننا، الأمر أقل من ذلك».

أضاف: «الأمر لا يستدعي الاعتذار، ما تربينا عليه في نادي الأهلي يجبرنا على رد الاحترام بالمثل، لم نقلل من أمر القلعة الحمراء أو إهانتها».

تابع: «لو تكرر الأمر سيكون ردي بنفس الطريقة، تربيتي في منزلي وفي نادي الأهلي تجبرني على ذلك، ما حدث لا يقلل مني أو من إدارة النادي».

تركي آل الشيخ: “الدرندلي محترم”

قال تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، إن خالد الدرندلي، أمين صندوق نادي الأهلي، «إنسان محترم، ومحب للكيان اللي بينتمي ليه، وملتزم بمبادئه، وبيعمل اللي بيعمله في العلن».

وأضاف آل الشيخ عبر حسابه على «فيس بوك»، صباح الثلاثاء: «لكن الدور على اللي بيخاصمك في الزفة وبيجري يحاول يصالحك في لفة، وأنا بقصد 3 بكل وضوح، أما غيرهم بقى مش في القصة أساسًا ومبلمهمش لما يدخلو نفسهم فيها لأنهم مغيبين عن الحقيقة».

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني