الحلقة 9 مسلسل ولد الغلابة أحمد السقا ولد الغلابة التاسعة 9

79

نتابع أحداث الحلقة 9 مسلسل ، للنجم ، والتي تعرض على شاشة “mbc مصر” ، والذي عرض منه 8 حلقات علي مدار الأيام الماضية خلال شهر رمضان.

أحمد السقا

الحلقة 9 مسلسل ولد الغلابة أحمد السقا يحظي بمتابعة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية، حيث بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول أبرز مقاطع لمسلسل ” ولد الغلابة ” التي أثارت الجدل وعبروا عن أعجباهم بتلك اللحظات التي تفاعل معها محبي الدراما الرمضانية.

تابع أيضا: مشاهدة كلبش 3 أمير كرارة الحلقة 9 التاسعة

المشهد الأول من مسلسل ” ولد الغلابة ” هو لحظة خداع مى عمر لعزت ووضع السم له في الطعام، وبعد ذلك تواجهه بالحقيقة بانها لم تسمم الطعام في تلك اللحظة.

المشهد الثاني من مسلسل “ولد الغلابة “، للنجم احمد السقا ومى عمر والتى ستقلب المسلسل راس على عقب ،عندما اكتشف “عيسى” أن “ضاحي” قام بتصويره أثناء تجهيز عملية تهريب المخدرات لإجباره على العمل معه، بينما قام “ضاحي” بنفس الوقت بابتزاز فرح جنسياً، بعدما قام بتصويرها وهى تطلب منه الاشتراك معها للتخلص من زوجها.

تابع أيضا: زلزال 9 مشاهدة مسلسل زلزال محمد رمضان الحلقة 9 التاسعة

أحداث مسلسل ولد الغلابة أحمد السقا

شهدت أحداث الحلقات الماضية من مسلسل “ولد الغلابة” للنجم أحمد السقا، والتي تعرض علي شاشة “mbc مصر” مطالبة ‘‘فرح‘‘ مي عمر لـ ‘‘عيسى‘‘ أحمد السقا بقتل زوجها عزت‘‘هادي الجيار و‘‘ضاحي‘‘ محمد ممدوح والتخلص منهما للحصول علي السيديهات الموجودة معهما والتي تتضمن تصويره خلال عملية تهريب المخدرات لكسره وضمان استمراره في العمل معهما.وكشفت الحلقة ذهاب شقيقة عيسى ‘‘قمر‘‘لضاحي لتخبره بمعرفة صفية أختها بعلاقة الحب التي تجمعهما وطلبت منه أن يتزوجها وأثناء حديثها معه فوجئت بعيسى شقيقها أتي إلي ضاحي فهربت سريعا قبل أن يراها.

ويترقب جمهور المشاهدين متابعة الحلقة 9 مسلسل ولد الغلابة للفنان احمد السقا ، ومعرفة المزيد من الأحداث الشيقة التي يحملها العمل بداخلة.

فريق عمل مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة بطولة الفنان أحمد السقا ويشاركه البطولة ومحمد ممدوح و مي عمر، و انجي المقدم، وهبة مجدي، و إدوارد ، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرين، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني