#لمس أكتاف الحلقة 9 | مشاهدة مسلسل لمس أكتاف التاسعة 9

16

نتابع معكم أحداث والذي يقدم أحداثاً مثيرة ، حيث شهدت الحلقات السابقة شهدت عثور “أدهم عبد الجابر” ، على “علي” نجل صديقه “أشرف” كرم جابر، والذي أصابه بالشلل خلال مباراة مصارعة بينهما؛ ما أدخله في حالة نفسية سيئة نتيجة ما فعله بصديقه.

الحلقة 9

تصدر مسلسل لمس أكتاف، للنجم ياسر جلال، محركات البحث المصرية والعربية بعد عرض أولى حلقاته أول أيام شهر رمضان المبارك، ونتابع معكم اليوم مسلسل لمس أكتاف الحلقة 9.

أحداث سابقة مسلسل لمس أكتاف

يقوم ضابط الشرطة بالتوجه لمكان تسليم شحنة مخدرات، ويتم تبادل إطلاق النار بينهما، ويتم إصابة صديقه، بينما يحاول “حمزة” إقناع “شحاته” في ضم “أدهم” إليهم ليعمل معهم في تجارة المخدرات، ويكتشف “حمزة” أن صديقة “علي” هي شقيقة زوجته، ويتفاجأ بخطف “شحاته” لها، الذي لم يعلم أنها شقيقة زوجته.

تابع أيضا: الثامنة 8 ولد الغلابة | الحلقة الثامنة 8 مسلسل ولد الغلابة

ويصطحب “حمزة” شقيقة زوجته، و”أدهم” نجل صديقه، ويغادرون منزل “شحاته”، ويقوم “حمزة” بإعطاء الكارت الشخصي لـ”أدهم” باعتباره من ساعد في إنقاذ “راندا” وعدم إبلاغها بأي شئ.

تظهر الفنانة حنان مطاوع وهي تتلقى مكالمة من أحد أتباعها الذين كانوا يشاركوا في عملية استلام شحنة المخدرات، والذي أبلغها بتعرض بعضهم للوفاة والحبس، وخلال عودة “أدهم” إلى منزل صديقه يرى بعض الجثث على الطريق، ليحاول إنقاذ ضابط الشرطة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

أحداث مسلسل لمس أكتاف للفنان ياسر جلال

تتصاعد الأحداث في مسلسل لمس أكتاف، للفنان ياسر جلال، حيث تبدأ أحداث بمشهد “أدهم” داخل الحبس، بعد أن امتنع عن تناول الطعام، لينصحه أحد الأشخاص بالعدول عن هذا القرار.

ومع توالي الأحداث يدخل وافد جديد إلى الحبس ويفتعل مشكلة مع “أدهم” حيث يقوم بخنقه ويقول له: “عبد المنجي بيقولي سلملي على اللي هتشوفهم هناك”.

تابع أيضا: بركة 8 عمرو سعد| الحلقة 8 مسلسل بركة مسلسلات رمضان 2019

وتضمنت أحداث الحلقة اقتحام “زيزو” لمنزل “سامر”، طليق شقيقته “غادة”، ليعتدي عليه بعد أن هدده “سامر” بأنه سيفضح أمرهما كونه يتاجر في المخدرات مع شقيقه “حمزة”، ثم يوثقه بالحبال جيدا ويشعل النار في المنزل.

فريق عمل مسلسل لمس أكتاف الحلقة 9

مسلسل «لمس أكتاف»، الحلقة 9 من بطولة ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصى، وسمر مرسى، ومحمد عز، وكرم جابر، وهبة عبد الغنى، وخالد كمال، وكارولين خليل، وهاجر الشرنوبى، ولطيفة فهمى، ورانيا شاهين، ومجدى فكرى، وشريف الدسوقى، وعزوز عادل ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني