تابع بركة 7 | مسلسل بركة الحلقة 7 السابعة عمرو سعد

39

تعرض مسلسل بركة الحلقة 7 السابعة على قناة سي بي سي CBC دراما، مسلسل بركة بطولة النجم المصري الشهير عمرو سعد ، كمال أبو رية- الوزير السابق في حكومة الإخوان، وهو الرجل الثاني في إحدى الشبكات الإرهابية.

مسلسل بركة الحلقة 7 السابعة

مسلسل بركة الحلقة 7 السابعة ، كمين من بركة -الفنان عمرو سعد- لمهندس الحي الذي أوقف له قرار إزالة عمارته الجديدة، بعدما طلب رشوة 500 ألف جنيه لتأجيل تنفيذ القرار شهرا، وتمت المقابلة مع المهندس المرتشي في حضور بركة ووالدته وخطيبته، لكن بركة كان يخفي نيته الحقيقية، إذ تعاون مع الأجهزة الأمنية لضبط المهندس، وسجل له لحظة تسلم الرشوة، وتسليمه قرار التأجيل، إلى أن ألقي القبض عليه متلبسًا. وكافأت المحافظة والنيابة بركة بمنحه قرار تصالح فى البناء المخالف الخاص به، بعد تعاونه معهم.

مسلسل بركة للفنان عمرو سعد

يدخل الفنان عمرو سعد السباق الرمضاني هذا العام من خلال ” مسلسل بركة “، الذي يمثل نقلة نوعية له من حيث الأداء والتميز والابتكار هذا العام على الصعيد الدرامي، إذ يُجسد شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته في القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم في العاصمة، لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط في مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التي تحبه.
أحداث سابقة من مسلسل بركة

مفاجآت عدة وأحداث مشوقة شهدتها الحلقة الماضية من مسلسل “بركة”، الذي يُذاع على قناة CBC يوميا طوال شهر رمضان في الساعة التاسعة، ويقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، والذي قرر بتلك الحلقة سماع نصيحة والده فيما يخص الكارت الميموري.

وقرر “بركة” خلال أحداث الحلقة، الذهاب إلى النائب العام بدار القضاء العالي، ليلحق به العديد من الرجال المجهولين لمنعه إيصال الكارت الميموري، لكنه يستطيع الوصول لتحدث المفاجأة حينما ذهب للنائب العام الذي قرر أن يرى مكان المستشفى الذي تواجد به والد صلاح حيث المكان الشاهد على تسليم الكارت الميموري لـ”بركة”.

تابع أيضا: ولد الغلابة الحلقة 7 السابعة مسلسل ولد الغلابة أحمد السقا

وبعد أن وصل النائب العام وبركة للمستشفى يجد أن العناية المركزة مغلقة منذ أشهر، وادعاء أحد الأطباء أن عمرو سعد مصاب بمرض الفصام، ما يجعل بركة يصاب بالذهول، في حين أن رجل الأعمال “كساب” على الصعيد آخر يحاول التخلص من “بركة”، فهل له دخل في تغيير الأحداث لإصابة الشخصية الرئيسية بالتشويش؟.

الهجوم علي مسلسل بركة ورد عمرو سعد

قام الفنان عمرو سعد، بتوجيه رسالة مؤلمة لمهاجمي مسلسله “بركة” المعروض في شهر رمضان الجاري، قائلاً: “شكرا لكل حقير تافه أو مأجور لأنة ببساطة وضح حجم المحبة والاحترام والشعبية وكفاية عليا ردكم”.

وأضاف سعد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لأني أتعودت اشتغل بس واجتهد علشان افضل قد مسؤلية المكانة اللي انتم وضعتوني فيها …،باسكت علي أي إساءة لأني متأكد إن مفيش حد يقدر يغطي علي النجاح أو يشتري الحب”.

تابع أيضا: مسلسل كلبش 3 الحلقة السابعة | كلبش أمير كرارة الحلقة 7

وتابع عمرو 😕 “وشكرا لكل المتابعين في مصر والوطن العربي انتم الحقيقة والرد ودليل النجاح الكبير علي الأرض وأنا يونس وبركة وعبد العزيز وشحاته وحسن الغريب وغيرها كتير”.

واختتم كلامه قائلا: “ولسه إن شاء الله وقريب هتعلن نسب المشاهدة والنجاح زي الحب ما بيتزورش، واستنوا فرعون قريب في دور العرض انتم النجاح والخير والطاقة الإيجابية”.
أحداث مسلسل بركة الحلقة 6 السادسة عمرو سعد مسلسلات رمضان 2019عمرو سعد مسلسل بركة

فريق عمل مسلسل بركة الحلقة 7

مسلسل بركة يؤدي دور البطولة فيه الفنان عمرو سعد ويشاركه البطولة الفنان الكبير كمال أبو رية، هالة صدقى، هنادي مهني، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، إنعام سالوسة، المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني