مشاهدة لمس أكتاف الحلقة 6 السادسة بطولة ياسر جلال مسلسلات رمضان

23

متابعة متجددة مع مسلسل لمس أكتاف الحلقة 6 السادسة ، بطولة وحنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

موعد عرض

يعرض مسلسل خلال شهر رمضان 2019، وذلك ضمن سباق المسلسلات الدرامية المعتاد، وقد حظي المسلسل بإعجاب الكثير من المشاهدين،
ويعرض مسلسل لمس أكتاف على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 7 صباحا، بتوقيت القاهرة.

بطل مسلسل لمس أكتاف

يجسد الفنان ياسر جلال، خلال المسلسل، شخصية المصارع (أدهم عبد الجابر)، إذ يبدأ المسلسل بمباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره “أشرف” الذي يجسده كرم جابر، لكنها تنتهي بنهاية صادمة تؤثر في مستقبل كلا المتنافسين، لأن “أشرف” يصاب بالشلل نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا وتفقده القدرة على تحريك أطرافه.

تابع أيضا: مسلسل زلزال|حلقات مسلسل زلزال |زلزال محمد رمضان

بعد مرور السنوات يفاجأ “أدهم” بمكالمة هاتفية من “أشرف” يطلب منه خلالها طلبًا صعبًا، إذا حققه سيسامحه على ما حدث في الماضي، فيوافق “أدهم” على الفور، وتبدأ الأحداث تتسارع وتتباين ردود فعله خلالها، لا سيما بعد ظهور تجار مخدرات وغسيل أموال، إلى أن تحدث المفاجأة الكبرى في النهاية.
فريق عمل مسلسل لمس أكتاف.

فريق عمل مسلسل لمس أكتاف

مسلسل لمس أكتاف سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، كرم جابر، كارولين خليل، سمر مرسي، محمد عز، خالد كمال، وهبة عبد الغني، شريف دسوقي.

أحداث حلقات مسلسل لمس أكتاف

أعجب “حمزة” بشجاعة وجراءة “أدهم” الذي استخدم ذكاءه في تهريب على وصديقته “راندا” من قبضة تاجر المخدرات شحاتة “مجدى فكرى”.

وعرض “حمزة” على “شحاتة” الاستعانة بأدهم ولكن طلب أولا معاقبته ليكون عبرة للآخرين وطلب إحضار صديقه أشرف “كرم جابر” وزوجته “هبة عبد الغنى” وابنهم على وصديقته ليتم قتلهم.

مسلسل لمس أكتاف 6 ويصطحب “حمزة” شقيقة زوجته، و”أدهم” نجل صديقه، ويغادرون منزل “شحاته”، ويقوم “حمزة” بإعطاء الكارت الشخصي لـ”أدهم” باعتباره من ساعد في إنقاذ “راندا” وعدم إبلاغها بأي شئ.

وتختتم أحداث الحلقة بظهور الفنانة حنان مطاوع وهي تتلقى مكالمة من أحد أتباعها الذين كانوا يشاركوا في عملية استلام شحنة المخدرات، والذي أبلغها بتعرض بعضهم للوفاة والحبس، وخلال عودة “أدهم” إلى منزل صديقه يرى بعض الجثث على الطريق، ليحاول إنقاذ ضابط الشرطة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

لمس أكتاف تريند علي تويتر

تصدر مسلسل “لمس أكتاف” للفنان ياسر جلال، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد إذاعة الحلقة الثالثة منه، والمذاع عبر فضائية “cbc”.

وأشاد  الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالحلقة الثالثة، والتي شهدت ظهور الفنان فتحي عبدالوهاب بها، ويهدد “أدهم” بالقتل، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ياسر جلال.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني