(5) الحلقة الخامسة لمس أكتاف مسلسل ياسر جلال الحلقة 5

19

موعدنا الليلة مع الحلقة الخامسة لمس أكتاف مسلسل ، وهي حلقة غنية بالأحداث المثيرة ، وذلك بعد لقاء أدهم مع زعيم العصابة لإنقاذ الشابين، وحدوث مفاجأت.

5

تضمنت أحداث الحلقة الماضية من لمس أكتاف 5 يعود أدهم ، لممارسة حياته العادية ، وتظهر مشكلته الأساسية وهي عدم وجود مال معه ، والسيارة التي استخدمها في انقاد ابن صديقة ، قد تحطمت وتحتاج لكثير من الإصلاحات ، ومالك السيارة يريد منه دفع ثمن ، ومع معاناة النجم ياسر جلال في ادارة صالة الألعاب التي يمتلكها ، يصبح الأمر متأزما أكثر.

تابع أيضا: مسلسل كلبش 3 الحلقة الرابعة أمير كرارة الحلقة 4

الجثث التي وجدها ادهم في طريقة ، كانت مجرد كمين تم تدبيره للإيقاع بحمزة ، فكانت هناك عصابة أخرى تريد تصوير حمزة وسط القتلى من اجل ابتزازه ، ولكن يتصادف مرور أدهم في الطريق.

طلب أدهم من صديقة أن يذهب معه ويعمل في صالة الألعاب ، ولكنه يرفض ، وفي نفس الوقت يهاجم أصحاب السيارة التي تم تحطيمها أدهم ويطالبوه بدفع الثمن ، ويتدخل صديقة القعيد من أجل إنقاذه.

ياسر جلال

الحلقة الخامسة مسلسل لمس أكتاف مسلسل ياسر جلال تدور أحداثه حول شخصية مصارع قوي حقق الكثير من الإنجازات لكنه يتعرض لإصابة تحبره على أن يعتزل، بعد ذلك يمر بمواقف صعبة ويسجن بعد اتهامه بالقتل العمد، وعند خروجه يسلك طريق الجريمة لكنه في النهاية يقرر التوبة ولكن هذا الأمر لن تقبله عصابات المافيا التي كان يتعامل معها.

تصدر لمس أكتاف محركات البحث

تصدر “لمس أكتاف” للفنان ياسر جلال، محركات البحث المصرية والعربية بعد الحلقة الأولى من المسلسل أول أيام شهر رمضان المبارك، مسلسل لمس أكتاف الحلقة 5.

تابع أيضا: مسلسل بركة الحلقة الرابعة عمرو سعد مسلسلات رمضان

مسلسل لمس أكتاف الحلقة 5، للنجم ياسر جلال، يخوض به سباق دراما رمضان هذا العام، و يحمل مسلسل لمس أكتاف الحلقة 5، أحداث جديدة بعد انبهار المشاهدين بالحلقة الأولى وظهور بطل المصارعة الرومانية كرم جابر، والذي كان في أول مشاهد مسلسل لمس أكتاف الحلقة 2، ونقدم لكم موعد مسلسل لمس أكتاف.

مواعيد عرض مسلسل لمس أكتاف خلال شهر رمضان 2019

  • لمس أكتاف على قناة أبو ظبي دراما
    العرض : 1.00 ( الواحدة بعد منتصف الليل)
    الإعادة الأولى : 5.00 ( الخامسة صباحاً )
    الإعادة الثانية : 14.00 ( الثانية مساءا )
  • لمس أكتاف على قناة alfa مسلسلات
    العرض : 18.30 ( السادسة والنصف مساءا )
    الإعادة الأولى : 00.30 ( الثانية عشر والنصف صباحاً )
    الإعادة الثانية : 6.30 ( السادسة والنصف صباحاً )
    الإعادة الثالثة : 12.30 ( الثانية عشر والنصف مساءا )
  • لمس أكتاف على قناة أبو ظبي
    العرض : 23.00 ( الحادية عشر مساءا )
    الإعادة : 7.00 ( السابعة صباحاً )
  • لمس أكتاف على قناة cbc دراما
    العرض : 1.00 ( الواحدة صباحاً )
  • لمس أكتاف على قناة cbc
    العرض : 23.00 ( الحادية عشر مساءا )
    الإعادة : 5.15 ( الخامسة والربع صباحاً )

مسلسل لمس أكتاف الحلقة 5 ، مسلسل لمس أكتاف الحلقة 3 ، لمس أكتاف الحلقة 2 ، مواعيد عرض مسلسل لمس أكتاف ، القنوات الناقلة لمسلسل لمس أكتاف، مسلسلات رمضان ٢٠١٩، موعد مسلسل لمس أكتاف، مسلسل لمس أكتاف الحلقة 1 ، لمس أكتاف الحلقة 1 ، مواعيد مسلسل لمس أكتاف .

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني