تابع مسلسل ولد الغلابة الحلقة الرابعة 4 أون لاين أحمد السقا

204

نتابع معكم مسلسل ولد الغلابة الحلقة الرابعة 4 أون لاين للفنان أحمد السقا، والذي تدور أحداثها داخل صعيد مصر حول رجل صعيدي يعاني من الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

مسلسل 4

يتم عرض من خلال شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر القاهرة على أن يتم إعادة عرض جميع حلقات المسلسل من خلال موقع شاهد نت على شبكة الإنترنت .

تابع أيضا: مسلسل زلزال الحلقة الرابعة محمد رمضان حلقة 4

“عيسى”، الذي يلعب دوره الفنان أحمد السقا، مدرس تاريخ في إحدى المدارس الحكومية في الصعيد، ويحرص على تعليم الطلبة بكل أمانة، في الوقت نفسه يتحمل مسئولية أمه المريضة وأخواته البنات، بعد أن طلق “زينب” ابنة خالته، والتي تزوجت من بعده، لكي تغضبه.

تطور أحداث ولد الغلاب

عيسى يحاول تحسين دخله بقيادة تاكسي يقابل “فتاة” تركب معه هي والغفير الخاص بها والتي تذهب لشراء سلاح من غريب، ولكنه يخدعها ويحاول سرقتها، فينقذها عيسى ولكن لصوص يسرقون التاكسي منه بعد طعنه في كتفة، في الوقت الذي تدخل فيه أمه المستشفى المريضة وتحتاج لزراعة كبد.

عيسى لديه شقيقين “صديق” سائق ميكروباص ولا يساعد أهله مثل عيسى، “حمزة” الذي يتشاجر مع أهل البلد باستمرار وغير مهتم بمشاكل أسرته.

من ناحية أخرى يحاول “ضاحي” أن يضم عيسى له، ويعمل معه في تجارة المخدرات في مقابل إسقاط ديونه، ولكن عيسى يرفض، ونكتشف أن ضحي وراء سرقة التاكسي الخاص بعيسى.

تابع أيضا: أبوجبل الحلقة الرابعة | مشاهدة مسلسل أبوجبل حلقة 4

“ولد الغلابة” تدور أحداثه في إطار من الاثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

كلمات البحث عن مسلسل ولد الغلابة

مشاهدة ولد الغلابة، ولد الغلابة 4 ، مسلسل ولد الغلابة , ولد الغلابة،ولد الغلابة كامل ، ولد الغلابة, ولد الغلابة الحلقة 4, ولد الغلابة , مسلسل ولد الغلابة الحلقة 4, ولد الغلابة الحلقة 4 كاملة, مسلسل ولد الغلابة ولد الغلابة الحلقة الرابعة, ولد الغلابة الحلقة 4 شاهد نت,
مسلسل,ولد الغلابة,الحلقة 4,جودة عالية .

موعد عرض مسلسل ولد الغلابة

ويعاد مسلسل ولد الغلابة في تلك الأوقات على شاشة MBC مصر أيضا:

الإعادة الأولى: الساعة الثانية صباحا بعد منتصف الليل.

الإعادة الثانية: الساعة الثانية ظهر اليوم التالي.

قصة وأحداث مسلسل ولد الغلابة

ودور الممثل أحمد السقا فى مسلسل ولد الغلابة دور مدرس التاريخي الصعيدي حيث يعتبر هذا الدور هو الأول من نوعية الذي يؤدي فيه السقا دور الرجل الصعيدي ويعتمد المسلسل على التركيز على القضايا الاجتماعية من خلال تقديمها بأحداث من واقع الناس والحياة

تدور أحداث المسلسل حول أحمد السقا الشخصية الصعيدية، لكنها شخصية جديدة ، مختلفة عن ما قدمه في فيلم الجزيرة، كما ابتعد تماما عن دور الضابط، يتم التصوير في منطقة شبرا منت، كما يظهر بلوك الصعيدي صاحب الدقن الخفيف، ويقول أحمد السقا في روبرتاج له، بأن دوره صعيدي مختلف، وبه حواديت اجتماعية جديدة ومتنوعة، فكل عشر حلقات به حدث جديد ينقل المسلسل من مكان إلى آخر، كما يدخل أبطاله في حدوته جديدة وصراع جديد ، وقد يكون بالعمل مواضيع ثأر وميراث وصراع دائم كل حلقة.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني