(4) أبوجبل الحلقة الرابعة | مشاهدة مسلسل أبوجبل حلقة 4

50

مسلسل أبوجبل الحلقة الرابعة بطولة ، حيث يقدم لنا دراما مميزة وأحداث مثيرة، جذبت نسبة عالية من المتابعين لشاشات الفضائيات الدرامية خلال شهر رمضان 2019.

4

حلقة مثيرة تعرض اليوم الموافق الخميس في تمام الساعة 9.30 مساءً، على قناة ON E، ويعد للنجم مصطفى شعبان، من المسلسلات الهامة التي ينتظر عرضها الملايين من المشاهدين، وذلك بعد أن شهدت الحلقة الثالثة من ، أحداث مثيرة حول معرفة مصطفى شعبان أن مقتل أولاده جاء بفعل فاعل، كما تفاعل كل رواد السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة الثالثة.

تابع أيضا: مسلسل زلزال الحلقة الرابعة محمد رمضان حلقة 4

وتفاعل المشاهدين كثيراً مع مصطفى شعبان وأدائه التمثيلي الرائع في مسلسل ابوجبل ، الذي حدث له مواقف حزينة في المسلسل في البداية فقد ابنيه الاثنين نتيجة حريق منزله وجاء ذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل أبوجبل، ثم وفاة شقيقه في أحداث مسلسل أبوجبل الحلقة الثانية، وأنهيت الحلقة الثالثة من مسلسل أبوجبل على أبن عمه وأشقائه الذين ذهبوا له كان فاقد الوعي، لذلك ينتظر المشاهدون أن يتابعوا ما سوف تشهده الأحداث المقبلة في مسلسل أبوجبل.

أحداث وقصة مسلسل أبوجبل

مسلسل أبو جبل الحلقة الرابعة 4 تدور أحداثه حول عائلة واحدة وهي بالطبع عائلة أبو جبل حيث يمر البطل مصطفى شعبان بعدة أزمات، فيقوم بالعديد من الأعمال الخاطئة والتي جعلته يفقد سيطرته على نفسه فيواجه الكثير من المشاكل يدور المسلسل في إطار اجتماعي مشوق.

ويتضمن مسلسل أبو جبل الكثير من التفاصيل الجميلة والدراما المميزة التي جعلت الكثير منا يود مشاهدته ومتابعة حلقاته المختلفة أولاً بأول على مدار أيام شهر رمضان.

تابع أيضا: تابع مسلسل لمس أكتاف الحلقة 4 ياسر جلال الحلقة الرابعة

تعرض شبكة قنوات ONE أبو جبل الحلقة الرابعة 4 للنجم مصطفى شعبان على شاشتها يوميا فى تمام الساعة 9 ونصف مساء.

العرض الأول :  ( التاسعة مساءا )

  • أبو جبل على قناة الأردن

    العرض  الأول : ( الثامنة مساءا )
  • أبو جبل على قناة OSN يا هلا الأولى

    العرض : 22.00 ( العاشرة مساءا )
    الإعادة الأولى : 3.25 ( الثالثة وخمسة وعشرون دقيقة صباحاً )
    الإعادة الثانية : 9.05 ( التاسعة وخمس دقائق صباحاً ).
  • أبو جبل على قناة alfa مسلسلات
    العرض : 20.30 ( الثامنة والنصف مساءا )
    الإعادة: 2.30 ( الثانية والنصف صباحاً )
    الإعادة الثانية : 8.30 ( الثامنة والنصف صباحاً )
    الإعادة الثالثة : 14.30 ( الثانية والنصف مساءا )

مسلسل أبو جبل الحلقة الرابعة 4

يشارك في بطولة مسلسل أبو جبل مجموعة من النجوم على رأسهم مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد على رزق، غفران محمد، رشا بن معاوية، ناهد رشدي، أنعام الجر يتلي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني