(4) مسلسل زلزال الحلقة الرابعة محمد رمضان حلقة 4 مسلسلات رمضان 2019

189

نتابع معكم متابعي الدراما الرمضانية مسلسل زلزال الحلقة الرابعة بطولة الفنان محمد رمضان، ويتم عرض من في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً كل ليلة خلال شهر رمضان 2019.

مسلسل

ويعود النجم المصري محمد رمضان ليقدم عملاً درامياً جديداً لعشاقه بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في المواسم الماضية.

مسلسل زلزال الحلقة الرابعة تعرض على قناة DMC الليلة، وتشير تحليلات نسب المشاهدة إلي أن مسلسل محمد رمضان الجديد يحصل على أكبر نسبة مشاهدة هذا الموسم، فكما هو المعتاد تتميز أعمال محمد رمضان الدرامية بقوتها في المنافسة، وهو ما توقعته العديد من المواقع الفنية المطلعة.

تابع أيضا: تابع مسلسل لمس أكتاف الحلقة 4 ياسر جلال الحلقة الرابعة

مسلسل زلزال الحلقة الرابعة للفنان محمد رمضان تدور أحداثها حول رجل يشتري منزلاً بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

ويطالب أبناء المرحوم نقل ملكية الأرض، ولكن يرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما وتتوالى الأحداث في قصة درامية رائعة.

تابع أيضا: مشاهدة مسلسل كلبش 3 الحلقة الثالثة 3 الفنان أمير كرارة

موسم رمضان هذا العام يعتبر هاما للفنان محمد رمضان حيث يقدم فيه واحداً من أهم أعماله الدرامية، إذ سبق وأن طل النجم على عشاقه بمسلسلين رائعين حققا نجاحاً كاسحاً، وهم الأسطورة ونسر الصعيد، ليعود الآن بمسلسل زلزال وقصة جديدة رائعة.

فريق عمل مسلسل زلزال

مسلسل “زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، ويؤدي بطولته كوكبة من ألمع نجوم الفن، على رأسهم محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر وسلوى عثمان وحنان سليمان لمياء كرم ومصطفى منصور ويوسف عثمان ومروة الأزلى وعدد آخر من النجوم الصاعدين.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني