مشاهدة مسلسل بركة الحلقة 3 عمرو سعد الحلقة الثالثة مسلسلات رمضان 2019

12

مسلسل بركة الحلقة 3 للفنان عمرو سعد ويشاركه البطولة كل من هنادي مهنا ومحمد لطفي وكمال أبو رية ورياض الخولي وعدد كبار النجوم ومن إخراج محمود كريم وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل

بدأت أحداث الحلقة 3 بكمين نصبه “بركة” للمهندس الذي أوقف له قرار إزالة عمارته الجديدة، والذي طلب من والدة بركة 500 ألف جنيه رشوة لإرجاء تنفيذ القرار.

وتقابل بركة ووالدته وخطيبته مع المهندس لتسليم المبلغ المتفق عليه له، واستلام قرار تأجيل الإزالة، إلا أن “بركة” تعاون مع الأجهزة الأمنية وسجّل للموظف لحظة تسليم الرشوة واستلام قرار التأجيل، إلى أن أُلقى القبض على الموظف.

تابع أيضا: الحلقة 3 مسلسل ولد الغلابة الحلقة الثالثة أحمد السقا

قامت المحافظة والنيابة بمكافأة “بركة” بأن منحت له قرار تصالح في البناء المخالف الخاص به، بعد تعاونه معهم على إسقاط المهندس برشوة نصف مليون جنيه.

كما شهدت الحلقة المواجهة الأولى بين “بركة” ووزير سابق في حكومة الإخوان، وهو الذي جاء اسمه في الفيديو الذي طُلب من “بركة” أن يسلمه للنائب العام، وطالب الوزير بمراقبة “بركة” جيدا ورصد كل تحركاته.

موعد وقنوات عرض مسلسل بركة

مسلسل بركة الحلقة 3 للفنان عمرو سعد يتم عرضه على قناة سي بي سي CBC دراما والتي أخذت حقوق العرض للعديد من مسلسلات رمضان لعام 2019، حيث تعرض هذه القناة حصرياً أكثر من خمسة مسلسلات في رمضان المبارك، وإلى الآن لم يتم عرض مواعيد مسلسل بركة للفنان عمرو سعد.

تابع أيضا: الحلقة 3 مسلسل أبوجبل مصطفى شعبان الحلقة الثالثة مسلسلات رمضان

مسلسل بركة الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي يشارك في بطولته كل من الفنان عمرو سعد وهنادي مهنا ومحمد لطفي وكمال أبو ريه ورياض الخولي وعدد كبار النجوم ومن إخراج محمود كريم وإنتاج شركة سينرجي.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني