لمس أكتاف الحلقة الثالثة 3 ياسر جلال علي قناة CBC

15

يطل علينا الفنان ياسر جلال كل ليلة عبر شاشة قناة CBC من خلال مسلسل لمس أكتاف الحلقة الثالثة 3 ، في أحداث كثيرة ومشوقة، وشهد الظهور الأول في مسلسل لمس أكتاف النجم ياسر جلال وهو يلعب مباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره “أشرف” الذي يجسده اللاعب كرم جابر.

تابع أيضا: مسلسل بركة الحلقة 2 الثانية عمرو سعد مسلسلات رمضان 2019

ينتهي المشهد بنهاية صادمة بعد إصابة أشرف بالشلل نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا وتفقده القدرة على تحريك أطرافه.

لمس أكتاف الحلقة الثالثة 3

تمر السنوات ، ويتلقى “أدهم” ياسر جلال مكالمة هاتفية بعد مرور عدة سنوات من “أشرف” كرم جابر، يطلب منه خلال طلب البحث عن ابنه، حتى يسامحه، ما يضطره للموافقة حتى يصلح ما حدث بينهما وبعد معرفة مكانه، يتصل بصديقه ويخبره بالعثور عليه وأنه فى الطريق إليه، إلا أنه بعد وصوله يجد فتاة بصحبته تحاول إفاقته من شرب المخدرات ولكنها تكتشف أنه توفى.

تابع أيضا: كلبش 3 الحلقة الثانية 2 أمير كرارة مسلسلات رمضان 2019

يفاجأ “أدهم” بعد سنوات بمكالمة هاتفية من “أشرف” يطلب منه خلالها طلبًا صعبًا، إذا حققه سيسامحه على ما حدث في الماضي، فيوافق “أدهم” على الفور، وتبدأ الأحداث تتسارع وتتباين ردود فعله خلالها، لا سيما بعد ظهور تجار مخدرات وغسيل أموال، إلى أن تحدث المفاجأة الكبرى في النهاية.

طاقم عمل مسلسل لمس أكتاب للفنان ياسر جلال

مسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل  ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني