ريمونتادا تاريخية : ليفربول يسحق برشلونة ويصعد إلي نهائي دوري الأبطال

9

ريمونتادا تاريخية صنعها ليفربول عبر سحق أحد أعظم الفرق الأوروبية ” ” الإسباني، في مباراة ألإياب التي أقيمت بينهما علي ملعب الأنفيلد مساء اليوم الثلاثاء 7 أبريل ، بأربعة أهداف نظيفة، لتكون الليلة من أعظم الليالي في تاريخ وبرشلونة.

ريمونتادا تاريخية : ليفربول يسحق برشلونة 4-0

عندما انتهت مباراة الذهاب التي جمعت برشلونة الإسباني، وليفربول الإنجليزي في ذهاب دور نصف نهائي بفوز البرسا العريض على الريدز بثلاثية نظيفة في الكامب نو، بدأ الجميع يتحدث عن استحالة العودة بالنتيجة، بتحقيق “ ريمونتادا تاريخية ” أمام الفريق الكتالوني

كان المنطق بالطبع يقول بأن من الصعب عودة ليفربول بالنتيجة أمام برشلونة، لأن الأخير في أفضل مستوياته الفنية، ومعه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بالإضافة إلى حصول نجوم البرسا على راحة من مباريات الدوري بعد حسم البلاوجرانا اللقب.

لكن ليفربول كان له رأي آخر، حيث كان لدي لاعبيه وجهازه الفني العزيمة والإصرار علي صنع ريمونتادا تاريخية، وان لا يخرجوا من الموسم خالي الوفاض، وبهذا الشكل الرهيب.

يدعم زملائه أمام برشلونة

غاب النجم المصري محمد صلاح عن مباراة فريقه ليفربول المرتقبة أمام برشلونة مساء اليوم ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم بسبب إصابة لحقت به.

لكن الكاميرات التقطت صورا لنجم ليفربول محمد صلاح قبل وبرشلونة في ملعب أنفيلد وقد وجه رسالة لفريقه وللجمهور من خلال قميصه الذي كُتب عليه :” لا تستسلم أبداً”.

ريمونتادا تاريخية : ليفربول يسحق برشلونة ويصعد إلي نهائي دوري الأبطال

ليفربول يسحق برشلونة 4-0 في الأنفيلد

حقق ليفربول فوزاً هو الأغلى هذا الموسم بعد العودة في نتيجة الذهاب أمام برشلونة وإقصائهم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليفوز بنتيجة 4-0 ويُصبح مجموع اللقائين 4-3 لصالح الريدز.

افتتح ديفوك أوريجي التسجيل بعد مرور 7 دقائق فقط من عمر الشوط الأول بعد متابعة تسديده هندرسون المرتدة من تير شتيجن لتشتعل أجواء المباراة وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ريمونتادا تاريخية : ليفربول يسحق برشلونة ويصعد إلي نهائي دوري الأبطال

ثم جاء البديل فينالدوم ليعيد التوازن بتسجيل هدفين في الشوط الثاني الأول جاء بعد عرضية من أرنولد في الدقيقة 54 والثاني جاء في الدقيقة 56 بعد برأسية منه بعد عرضية مميزة من شاكيري.

ثم جاء أوريجي ليسجل هدف التأهل الغدار بعد استغلال هفوة دفاعية من برشلونة في ضربة ركنية في غفلة من بيكيه ولينجليه ليستغل البلجيكي عرضية أرنولد الذكية ويسدد في شباك برشلونة هدف التأهل إلى نهائي الواندا ميتروبوليتانو.

ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

بهذه الريمونتادا التاريخية الرائعة علي ملعب أنفيلد، صعد فريق ليفربول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا، ليكون صلاح وزملاءه علي موعد مع التاريخ وتحقيق لقب مهم للغاية لهم علي المستوي الشخصي ولفريق الريدز علي المستوى الأعلى.

أهداف مباراة ليفربول وبرشلونة 4-0

https://youtu.be/Pjc7tLFTg2M
تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني