حلقة 1 ابن أصول حمادة هلال مسلسلات رمضان 2019

23

عرضت قناة dmc مسلسل ابن أصول حلقة 1 للفنان حمادة هلال، ضمن سباق الدراما العربية خلال شهر رمضان في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تعاد في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

حلقة 1 ابن أصول حمادة هلال

يقوم حمادة هلال في حلقة 1 بأداء شخصية شاب يوجد بداخله العديد من المتناقضات؛ يفعل الخير لأقصى درجة وفي نفس الوقت شيطان من الشياطين، ابن بلد منتمي لأصل أبيه الشعبي لكنه في نفس الوقت من أبناء الطبقة الراقية التي عاش فيها بسبب والدته الأرستقراطية التي يتعلّق بها بشدة ويغار عليها، إلى أن يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف المتورط الحقيقي في ذلك، وإذا بالأحداث تنقلب رأسا على عقب.

تابع أيضا: مسلسل بركة حلقة 1 عمرو سعد مسلسلات رمضان 201

مواعيد عرض مسلسل ابن أصول للفنان حمادة هلال

ويعرض مسلسل “ابن أصول” عبر قناة DMC في الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في الساعة الـ3.30 فجراً، والإعادة للمرة الثانية في الساعة الـ2 بعد الظهر.

أما قناة DMC دراما، فتعرض المسلسل في الساعة 11 مساءً، وتعيد عرضه في الساعة الـ12 ظهراً، ويعاد للمرة الثانية في الساعة الـ4 عصراً.

تابع أيضا: لآخر نفس حلقة 1 ياسمسن عبدالعزيز مسلسلات رمضان 2019

طاقم عمل مسلسل ابن أطول

يقوم ببطولة مسلسل ابن أصول الفنان حمادة هلال، والفنانة آيتن عامر، وأحمد كرارة، وعماد رشاد، وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلي، ووفاء سالم،و محمد نجاتي، وكريم ابوزيد، ورانيا منصور، من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة سينرچي.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني