لآخر نفس حلقة 1 ياسمين عبدالعزيز مسلسلات رمضان 2019

68

بدأ اليوم عرض مسلسل للفنانة ، الذي تنافس به ضمن سباق 2019، والتي تطل من خلاله على جمهورها بشكل مختلف بعيداً عن الكوميديا.

بدأ مساء اليوم الإثنين عرض مسلسل لآخر نفس حلقة 1 للفنانة ياسمين عبدالعزيز، والذي تنافس به ياسمين ضمن ماراثون الدراما الرمضانية هذا العام، وتدور أحداث المسلسل لزوجة ضابط شرطة والتي تقوم بدورها ياسمين عبد العزيز، وهى تعمل كمهندسة وتتعرض للكثير من الضغوط والمتاعب ليختفي زوجها فجأة، لتضطر إلى البحث عنه، لتكتشف العديد من المفأجات التي تتعلق بزوجها

مسلسل لآخر نفس حلقة 1

تجسد ياسمين عبد العزيز خلال أحداث العمل دور “مهندسة ديكور” تدعى “أميرة”، فقدت زوجها في أحداث غامضة ولديها طفلان، لتنقلب حياتها رأسا على عقب، لتجد نفسها متورطة في المشكلات.

تابع أيضا: لمس أكتاف حلقة 1 ياسر جلال مسلسلات رمضان 2019

مواعيد عرض مسلسل لآخر نقس

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت عن قنوات ومواعيد عرض مسلسلها “لآخر نفس”، حيث يعرض عبر قناة “الحياة” في الساعة الـ7.30 مساءً، ويعاد في الساعة الـ4 فجراً، ويعاد للمرة الثانية الساعة الـ11.30 صباحاً.

كما تعرض قناة دبي المسلسل عبر شاشتها في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

فيما يعرض المسلسل أيضا عبر قناة a س، في الساعة الـ 7.30 مساءً، ويعرض عبر قناة a س+2 في الساعة الـ9.30 مساء.

وتم الليلة عرض
لآخر نفس حلقة 1 والتي

تابع أيضا: ولد الغلابة حلقة 1 أحمد السقا مسلسلات رمضان 2019

مسلسل لآخر نفس للفنانة ياسمين عبدالعزيز

مسلسل “لآخر نفس” تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة “سينرجى” وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمي، مصطفى حشيش.



تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني