ولد الغلابة حلقة 1 أحمد السقا مسلسلات رمضان 2019

18

يطل علينا النجم في رمضان هذا العام بمسلسل والتي تعرض منه حلقه 1 اليوم الإثنين ، ويترقب الجميع هذا العام متابعة أحداث ولد الغلابة الحلقة 1 الأولى والتي تذاع عبر قناة mbc مصر.

الإعلانات التشويقية التي نشرت لمسلسل ولد الغلابة حققت نسبة متابعة عالية وكبيرة وردود أفعال قوية بين الجمهور، وتصدر اسم بطل العمل وصورته واجهة بعض المقاهي والسيارات والتوك توك حتى قبل أن يعرض المسلسل في أولى حلقاته اليوم على قناة mbc مصر.

ولد الغلابة أحمد السقا

الأستاذ عيسى ، مدرس التاريخ والجغرافيا، يحبه تلاميذه ويؤدي عمله في المدرسة علي أكمل وجه ، ولكن حالته المادية متدنية وغير مستقرة، ويتعجب زملاؤه من حالته وعدم أعطاءه دروس خصوصية رغم تهافت الطلاب عليه.

تابع أيضا: حلقة 1 كلبش 3 بطولة أمير كرارة مسلسلات رمضان

يمتلك عيسى “تاكسي” اشتراه بالتقسيط، ويعمل عليه بعد المدرسة لتحسين ظروفه المعيشية، يقابله رجل وامرأة ويقوم بتوصيلهم، يخرج عليه البلطجية ويسرقون التاكسي، وعند محاولته منعهم يقوم احدهم بضربه بسكين في ذراعه.

يحاول عيسى عمل محضر بقسم الشرطة، لكن المسئولين يعتقدون أنها مجرد تمثيلية لأخذ مبلغ التأمين علي التاكسي، وعندها يخبرهم انه مدرس، ويعلم الأولاد الأخلاق قبل العلم، ويفاجأ بوجود أخوة حمزه في قسم الشرطة بسبب مشاجرة.

مرض أم عيسى ولد الغلابة حلقة 1

أم عيسى المريضة تدخل المستشفي في حالة سيئة ، الطبيب يخبره انه لابد من اجراء عملية زرع كبد لها بمبلغ 250 ألف جنيه ، سوف يتحمل هو منها مبلغ 50 الف، لكنه بالطبع لا يملكها.

تابع أيضا: زلزال حلقة 1 مسلسلات رمضان 2019

تستمر أحداث حلقة 1 بمزيد من الأحداث بينه وبين شخصيات متعدده، نترك لكم اكتشافها من خلال مشاهدة الحلقة كاملة.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني