زلزال حلقة 1 مسلسلات رمضان 2019 بطولة محمد رمضان

26

نتابع معكم مسلسل زلزال ضمن مسلسلات رمضان 2019 بطولة محمد رمضان ، حيث يطل الفنان المصري على جمهوره بواحد من المسلسلات التي تشهد منافسة قوية خلال الماراثون الرمضاني للموسم الحالي، وتضم مسلسلات رمضان 2019 مجموعة من أقوى الأعمال الدرامية لمجموعة من كبار الفن الذي دائماً ما يتحفون جمهورهم بأعمال رائعة.

زلزال حلقة 1 مسلسلات رمضان 2019

زلزال حلقة 1 تعرض على قناة DMC ابتداءً من اليوم الاثنين الأول من رمضان، في تمام الساعة 10 مساءً، وستكون الإعادة في تمام الخامسة صباحاً، كما سيتم إذاعة حلقات المسلسل عبر قناة دي إم سي دراما في تمام الثانية عشرة مساءً، والإعادة في الخامسة عصراً طيلة أيام الشهر الكريم.

تابع أيضا: حلقة 1 كلبش 3 بطولة أمير كرارة مسلسلات رمضان 2019

ويقوم بدور البطولة في الفنان محمد رمضان مع الفنان ماجد المصري، وحلا شيحة، وكوكبة من النجوم الصاعدين، وهو من تأليف عبد الرحم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

أحداث مسلسل زلزال حلقة 1 اليوم

تدور أحداث المسلسل حول قصة من عام 1992 التي شهدت زلزال عنيف ضرب مصر، وكان سبباً في انهيار عدداً كبيراً من المنشئات والمباني، من بينها المنزل الذي يقيم فيه بطل المسلسل مع والده، وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكية البناية إلى العائلة، ويبدأ الصراع عندما يرفض البائع تسليم أرض المنزل إلى عائلة المتوفى.

موعد عرض مسلسل زلزال على DMC

موعد زلزال حلقة 1 من مسلسل زلزال بعدما أُعلن عنها بشكل رسمي، ومن المقرر أن يتم إذاعة الحلقة الأولى مسلسل زلزال على قناة DMC وقناة DMC دراما، في هذه المواعيد:

  • قناة DMC: الساعة العاشرة مساء، ويعاد الساعة الخامسة صباحا.
  • قناة DMC دراما: يوميا الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد الساعة الخامسة عصرا.

موعد عرض مسلسل زلزال على قنوات MBC

يعرض مسلسل زلزال على قناتي MBC1 وMBC في هذه الأوقات:قناة mbc 1: مسلسل زلزال العرض : 21.30 بتوقيت مصر – الإعادة: 8.00 صباح اليوم التالي.

قناة mbc: مسلسل زلزال العرض: 00.00 منتصف الليل – الإعادة: 8.30 صباح اليوم التالي بتوقيت مصر – الإعادة الثانية: 15.00.

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر وسلوى عثمان وحنان سليمان لمياء كرم ومصطفى منصور ويوسف عثمان ومروة الأزلى وعدد آخر من الفنانين.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني