حلقة 1 كلبش 3 بطولة أمير كرارة مسلسلات رمضان 2019

38

تبدأ اليوم قناة عرض الموسم الثالث ، حيث تخوض القناة غمار المنافسة على مسلسلات رمضان ٢٠١٩ بمسلسل كلبش في موسمه الثالث، بحلقات جريئة من بطولة الفنان .

كلبش 3 بطولة أمير كرارة

وكانت قناة ON E قد أجلت عرض الحلقة إلي مساء اليوم الاثنين بسبب تغيير في خريطة البرامج الخاصة بها، وكان المشاهدين في انتظار حلقة 1 كلبش 3 علي احر من الجمر لمعرفة أخبار وتفاصيل ما حدث مع سليم الأنصاري.

ونشر الفنان أمير كرارة تغريدة تضمنت صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: “الحلقة الأولى، كلبش الجزء الثالث الساعة 12 بالليل على قناة ON E الحلقة الأولى”.

حلقة 1 كلبش 3 بطولة أمير كرارة  مسلسلات رمضان 2019 1

ويؤدي بطولة 3 النجم أمير كرارة رفقة الفنان أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وأميرة العايدي، وهيدي كرم، إسلام جمال، محمد علي رزق، وأيضاً كوكبة من ألمع نجوم الفن.

حلقة 1 كلبش 3

المقرر عرض حلقة 1 كلبش 3 في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية لتكون إعادة عرضها الأول في الثانية عشر منتصف الليل، والقاعدة الثانية في الحادية عشر صباحا، ويعتبر مسلسل كلبش من الأعمال الدرامية الناجحة في مواسم رمضان السابقة، ويتمنى متابعوه أن يتواصل ذلك النجاح خلال الموسم الثالث من بطولة أمير كرارة وأحمد عبد العزيز.

تتناول أحداث حلقة 1 كلبش 3 الجزء الثالث تقدم سليم الأنصاري باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء جلال خطاب الذي يجسده “أحمد عبد العزيز”، إلا أن الأخير يرفض وبشدة الموافقة على الطلب، وفي نهاية المطاف الأمر وبعد إلحاح كبير يتم قبول الاستقالة.

يقوم سليم الأنصاري بعد ذلك بتأسيس شركة أمن، ويشاركه أكرم صفوان، إلا أنه بعد ذلك تظهر بعض الخلافات بينهما لتتحول إلى عداوة كبيرة وصراع مستمر.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني