سوسة live : مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي مباشر .. تغطية لقاء النجم والزمالك أون لاين

317

يستضيف الملعب الأولمبي بسوسة اليوم ضد النجم الساحلي مباشر وذلك مساء اليوم الأحد 5 مايو، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية  2019.

مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي مباشر

مباراة الذهاب بين الفارس الأبيض والنجم انتهت بفوز مستحق لأصحاب الزي البيضاء بهدف دون رد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أما في الدوري فتراجع الفريق إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، بعد الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد في الجولة 26 من الدوري المصري، وحتى الآن خاض أبناء القلعة البيضاء 27 مباراة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في ست، وتلقى ثلاث هزائم.

تابع أيضا: تغطية لقاء الزمالك والنجم الساحلي مباشر أونلاين

علي الجانب الآخر، يدخل النجم الساحلي التونسي هذا اللقاء بكل قوة بحثًا عن إحراز هدفين أو أكثر لضمان التأهل إلى نهائي الكونفدرالية وتعويض نتيجة الذهاب، ويأتي الفريق الساحلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 36 نقطة وبفارق سبع نقاط عن الصدارة، فبعد مرور 18 جولة استطاع النجم الساحلي تحقيق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في ست وتلقى هزيمتين فقط.

تشكيل الزمالك ضد النجم الساحلي وأسلوب اللعب

يبدأ المدرب كريستيان جروس بالتشكيلة التي اعتاد عليها مع الفريق،حيث يدفع بالثنائي محمود علاء ومحمد حمدي الونش في مركز قلب الدفاع، وسيدخل محمود عبد العزيز في منتصف الميدان بجوار طارق حامد لتعويض غياب ساسي، وسيقود هجوم الفارس الأبيض في هذا اللقاء عمر السعيد لتعويض غياب المغربي خالد بوطيب، وخلفه الثلاثي محمود كهربا ، أوباما، إبراهيم حسن، وسيبدأ المدرب الفرنسي بنفس الطريقة والتشكيلة التي اعتاد عليها مع الفريق في المباريات الأخيرة، وسيدفع بالثلاثي صدام بن عزيزة، صدام بن عزيزة، زياد بوغطاس ، أما في الأمام فسيتواجد  حازم الحاج حسن.

يغيب عن صفوف الزمالك كل من حازم إمام و فرجاني ساسي و خالد بوطيب ومصطفي فتحي و محمد عنتر و حازم إمام للإصابة، و أحمد مدبولي لأسباب فنية.

سوسة live : مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي مباشر .. تغطية لقاء النجم والزمالك أون لاين

كيف يدير الفريقين اللقاء

يلعب الزمالك على أكثر من سيناريو في مباراته القادمة من بينها التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف (أكثر من 1-0) من أجل ضمان التأهل لنهائي البطولة.

تابع أيضا: تقرير مفصل عن اصابة صلاح أمام نيوكاسل

في المقابل وعلى النقيض تماماً يدخل فريق نادي النجم الساحلي التونسي المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تحقيقه بطولة كأس زايد للأندية الأبطال على حساب فريق نادي الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه ما يجعله على بعد مباراتين للوصول إلى النهائي القاري.

متابعة لقاء النجم والزمالك من سوسه

لقاء دور الإياب منقول على قناة مفتوحة مجانية إلى جانب القناة المشفرة، حيث تذيع مباراة الزمالك الأحد بالكونفدرالية، القناة الوطنية التونسية الأولي الأرضية وهي قناة مفتوحة يشاهدها المتواجدون داخل تونس، بينما تذيع المقابلة فضائيا قناة bein sports HD1، وستقدم بي إن سبورتس تغطية شاملة للقاء.

بطاقة لقاء الزمالك ضد النجم الساحلي

  • النجم الرياضي الساحلي Vs الزمالك.
  • البطولة : كأس الكونفيدرالية الأفريقية (نصف نهائي (مباراة اياب)).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
  • الملعب : الملعب الأولمبي بسوسة .
  • المعلقين : رؤوف خليف + علي محمد علي .
  • نتيجة مباراة الذهاب : الزمالك (1-0) النجم الرياضي الساحلي.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي عبر موقعنا من هنا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني