مشاهدة الكلاسيكو الإسباني : ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر.. مواجهة نارية بكأس ملك إسبانيا

7

تنطلق مباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريـال مدريد وبرشلونة، في تمام العاشرة، مساء الأربعاء، بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشرة بتوقيت أبو ظبي، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب الـ«كامب نو».

قبل اللقاء

يتابع عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريـال مدريد الإسباني، وبسبب ضغط اللقاءات في جدول الملكي رفع حالة الاستعداد القصوى خلال الفترة المقبلة، لاستقبال المواجهات النارية، التي تنتظره على مدار الشهر الجاري حتى بدايات شهر مارس المقبل.

ويرفع ريال مدريد شعار ” بطولة أو الموت”، خلال المواجهات المصيرية المقبلة، بعدما أسفرت قرعة كأس ملك إسبانيا على مواجهة الملكي نظيره وعدوه التقليدي منذ قديم الأذل ، مما سيلقي بالفريق إلى التهلكة أو انخفاض مستوى بعض اللاعبين بسبب كثرة المباريات لاسيما أن الميرينجي سيواجه الفريق الكتالوني في ثلاث مناسبات خلال أقل من شهر، في ظل ارتفاع مستوى الأخير وتفوقه الفني الواضح على أبناء قلعة الملوك، بعد رحيل الفرنسي زين دين زيدان، المدير الفني الأسبق، وأسطورة الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع بداية الموسم الجاري.

ورحل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 112، مليون يورو، في صفقة أدهشت عشاق الساحرة المستديرة، لا سيما أن الدون أصبح من عظماء الملكي وقائدهم الأول والأخير للفوز في اللقاءات التي كانوا يمارسونها في الدوري أو البطولات الأوروبية.

ويتبقى كلاسيكو أخير في الموسم المحلي، والذي سيقام اليوم الثاني من مارس، ضمن الأسبوع الـ26 من الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو، وأخيرًا سيحل أياكس امستردام الهولندي ضيفًا ثقيلًا، في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، يوم الخامس من الشهر المقبل.

اقرأ ايضا : الأهلي يواصل الصعودعلي حساب انبي بهدفين مقابل هدف

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريـال مدريد

ستذاع مباراة ريـال مدريد وبرشلونة، على قناة Gol TV spain، و TVE La 1 Madrid، والمتخصصة في نقل جميع المباريات بالخمس دوريات الكبري ” الدوري الإسباني، والإنجليزي، والفرنسي، والإيطالي، والألماني”.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني