Live مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم 4/5 قبل يومين من إياب دوري الأبطال

26

يلعب فريق ضد نيوكاسل اليوم ،السبت الموافق 4 أبريل، مباراة ضمن لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من مباريات الدوري الإنجليزي، علي ملعب سانت جيمس بارك في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

مباراة ليفربول ضد نيوكاسل وإياب دوري الأبطال

يدخل ليفربول مباراة الليلة ضد نيوكاسل قبل يومين فقط من مباراة الإياب أمام برشلونة في دوري الأبطال ، وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت لصالح برشلونة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

مدرب ليفربول الألماني كلوب بالتأكيد سيتخلى عن لاعبيه الأساسين في ضد نيوكاسل حتي يريحهم من أجل مباراة العودة ضد برشلونة، والتي ستكون علي ملعب آنفيلد الخاص بنادي ليفربول علي الأراضي الإنجليزية، حيث يطمح المدرب ولاعبيه الفوز في مباراة العودة والصعود للنهائي.

لقاء ولقب الدوري الانجليزي

يدخل ليفربول اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 91 نقطة متخلفا عن مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب برصيد 92 نقطة، ويتبقى جولتين فقط لكل فريق ويسعى ليفربول إلى الفوز في المباراة ليواصل الضغط على مانشستر سيتي وينتظر سقوط فريق مانشستر قبل نهاية البطولة.

الألماني كلوب لا يرغب بالطبع في الخروج خالي الوفاض هذا الموسم لأن ذلك الأمر لن يتقبله جمهور ليفربول بكل تأكيد ، حيث ارتفع سقف الطموحات هذا الموسم لما يقدمه فريق ليفربول من مردود ممتاز وكرة قدم ممتعة من مجمعة متميزة من النجوم.

تابع أيضا: تشيلسي بلا هزيمة في الدوري الأوروبي

على الجانب الآخر يعيش فريق نيوكاسل أيامًا لا يحسد عليها منذ انطلاقة الدوري، فحتى الآن وبعد مرور 36 جولة جمع الفريق 42 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 11 مباراة  وتعادل في 9 مباريات، بينما تلقى 16 هزيمة في البريميرليج، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر وبفارق نقطة عن كريستال بالاس صاحب المركز الثاني عشر.

إحصائيات ليفربول ونيوكاسل قبل المباراة

مباراة ليفربول ضد نيوكاسل

توقيت مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم

يلتقي ناديا ليفربول ونيوكاسل يونايتد الليلة في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت غرينتش، وفي تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، كما يأتي وقت مباراة نيوكاسل ضد ليفربول في التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، وتذاع المباراة في الحادية عشرة مساءً إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت الجزائر، والمغرب، وتونس.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل

تنقل مباراة نيوكاسل وليفربول عبر العديد من القنوات الفضائية كالتالي:

  • قناة بين سبورت 2 تبث على قمر نايل سات على تردد 11012 ومعدل ترميز 27500 استقطاب افقي.
  • قناة بين سبورت 11 وتعمل على قمر سهيل سات 26 شرق على التردد 11623 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب رأسي.
  • قناة RMC Sport وهى تبث على قمر استرا 19.2 شرق على التردد 11934 على معدل الترميز 29700 باستقطاب رأسي.
  • قناة canal+ sport 2 وتعمل على قمر هوتبيرد 13 درجة شرقا على التردد 11258 بمعدل ترميز 27500 استقطاب افقي.

يعلق علي مباراة ليفربول ضد نيوكاسل الليلة المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف ، وكانت نتيجة ليفربول ونيوكاسل في الدور الأول كانت قد انتهت بأربعة أهداف مقابل لا شئ لصالح الريدز.

يمكنكم مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقعنا من هنا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني