الآن مباشر الاتحاد والتعاون نهائي كأس خادم الحرمين بث مباشر أون لاين

3

التعاون والاتحاد يأملان في تحقيق لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 والتتويج باللقب، خاصة وأن التعاون تمكن في خلال أقل من أسبوع فقط تحقيق الفوز على الهلال في مباراتين، الأمر الذي كسب احترام الكثير من جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية، كما أن الاتحاد يحاول إنقاذ موسمه من الضياع والتتويج بلقب البطولة من اجل اسعاد الجماهير.

التعاون استطاع أن يتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين 2019 بعد أن أقصى فريق الهلال في نصف النهائي، أسود القصيم يطمحون في التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما فريق الاتحاد فيسعى للحفاظ على لقبه، وحفظ ماء الوجه أمام جماهيره هذا الموسم، حيث أن الفريق لم يحقق المنشود منه في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، فبالرغم من ذلك إلا أن التايجرز تمكنوا من بلوغ نهائي كأس الملك بعد إقصاء فريق النصر من دور نصف النهائي من البطولة، حيث فاز عليه بنتيجة 4-2، في مباراة استمرت لشوطين إضافيين، بعد أن تعادل الفريقان في الشوطين الأصليين من المباراة بهدفين لكليهما.

القنوات الناقلة لمباراة الشريفين

وعن القنوات التي ستقوم بالنقل الحي والمباشر لأحداث لقاء نهائي كأس خادم الحرمين 2019، والذي سيجمع بين التعاون والاتحاد مساء يوم الخميس، فمن المقرر أن تقوم قناة KSA SPORTS HD1، وقناة KSA SPORTS HD2، وقناة Dawri Plus بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة، بالإضافة لأن المباراة ستون منقولة على الهواء مباشرة من خلال قناة أبوظبي الرياضية الأولى.

أما بخصوص المعلقين الذين يقومون بالتعليق على أحداث مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين التعاون والاتحاد، فقد تقرر أن يقوم كل من: فهدالعتيبي، وفارس عوض، وعبدالله الحربي، سمير المعيرفي وذلك من خلال قنوات KSA SPORTS، أما عبر قناة Dawri Plus فسيقوم عيسى الحربين، وجعفر الصليح بالتعليق على المباراة على الهواء مباشرة.

كما أن قنوات الشارقة الرياضية، والبحرين الرياضية، وعمان الرياضية، ودبي الرياضية ستقوم بالنقل الحي والمباشر لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على الهواء مباشرة.

متابعة المباراة مباشر الآن علي موقعنا من هنا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني