اريكبوغا : أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين وأسر أرطغرل

21

حلقة استشهاد المحاربين، أحداث نارية، أحداث مثيرة وغير متوقعة علي عكس سير أحداث آخر حلقات المسلسل التركي قيامة ، حلقة قتل محاربي أرطغرل أمام عينيه، وقدوم اريكبوغا جاسوس المغول واتحاده مع بيبولات بعد هروبه.

أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين

الإعلان الترويجي أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين الذي عرضته قناة تي آر تي التركية بعد نهاية الحلقة السابقة من المسلسل في جذب أكبر قاعدة جماهيرية من متابعي المسلسل، نظرًا لأنه جاء بالعديد من الأحداث المفاجئة والغير متوقعة من الجمهور، وحظي بأكثر من مليوني متابعة في خلال ساعات قليلة من عرضه، وأبرز ما جاء به كان رجوع غوندوغدو شقيق أرطغرل ، وعودة بامسي لصفوف المحاربين بعد العفو عنه .

أرطغرل 146 الجزء الخامس

أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين تتضمن العديد من الأحداث المثيرة ، من بينها عودة غوندوغدو شقيق أرطغرل ، وقيامه بنصرة أخيه ضد ألباستي ، كما ينجح بيبولات في الهرب بعد إصابته بسهم ، ويقفز في النهر ، ويرسل أرطغرل محاربيه للبحث عنه ، ولكنهم لم ينجحوا في العثور عليه.

تابع أيضا: مذبحة أرطغرل الحلقة 146 مترجمة

كما تكشف أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين عن قيام أرطغرل بمسامحة بامسي وإعادة سيفه إليه، ويكلفه بأول مهمة وهي البحث عن جثة بيبولات، وبالفعل يقوم مع مجموعة من المحاربين بالبحث في النهر، ولكنه يتفاجأ بمقتل المحاربين الذي طاردوا بيبولات، فيأمر المحاربين بالعودة إلي القبيلة ، حاملا معه الأسهم التي تم قتل المحاربين بها.

الأخطار تحاصر أرطغرل دون أن يدري

غوندوغدو رأي السهام التي احضرها بامسي وعرف مصدرها، كما عرف حجم الخطر الذي يواجه شقيقه ارطغرل، واخبر بامسي وغوندوز أنها تخص جاسوس المغول في المنطقة، وانه يمثل خطرا كبيرا، وان ارطغرل ومحاربيه في خطر، وبالفعل ينطلقون للحاق بهم.

اريكبوغا : أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين وأسر أرطغرل

ظهور اريكبوغا وتروموتاي أرطغرل 146 حلقة المذبحة

تتضمن أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين إرسال بركه خان جاسوسه بالمنطقة” تروموتاي ” للاتفاق مع أرطغرل علي طريقة مواجهة المغول، وكيفية تسليم الذهب والسيوف استعدادا للمعركة الكبري، وبالفعل يصل مندوب بركة خان، ولكن جاسوس المغول كان يعلم بالأمر ويراقبه.

أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين

عندما ذهب ” تروموتاي ” للمكان السري الذي سيقابل فيه أرطغرل، وذلك برفقة مرجان، تبعهم جاسوس المغول ” اريكبوغا “وجنوده، وعندما التقي رسول بركه خان بأرطغرل وتحدثا مع بعضهما، هاجم جاسوس المغول وجنوده الجميع علي حين غره ودون توقع أو إنذار.

أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين وأسر أرطغرل

دارت معركة حامية بين ” اريكبوغا ” وجنود المغول من ناحية وأرطغرل ومحاربيه من جانب آخر، شهدت قتال عنيف ومصرع كثير من المحاربين والمغول، ولكن جنود المغول كانوا كثيري العدد بشكل كبير، ولم يصل شقيق ارطغرل وبقية المحاربين .

يقوم جاسوس المغول ” اريكبوغا “بذبح مرجان، لأنه يعتبره مغولي اتحد مع أرطغرل وخان سلطانه هولاكو، كما يقوم بيبولات بطعن تورغوت وقتله بعد إصابته إصابات بليغة جعلته لا يقوي علي الوقوف علي قدميه، كل ذلك أمام أرطغرل وهو مصاب ومكبل بالحبال من جانب جنود المغول.

اريكبوغا : أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين وأسر أرطغرل

أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين شهدت هجوم جنود المغول علي أرطغرل ومحاربيه كالسيل، قاموا بقتل كل المحاربين وكذلك ” تروموتاي ” رسول بركة خان، ثم أصيب مرجان وتبعه تورغوت ، وجاء الدور علي أرطغرل، فتمكن جنود المغول من إصابته في اكثر من موضع ، وكبلوه بالحبال.

وهكذا يتم القضاء علي محاربي أرطغرل في أرطغرل 146 حلقة المذبحة ، وتنتهي الحلقة علي بقاء أرطغرل وحيدا مكبلا بالحبال، فماذا سيكون مصيره هذا ما ستكشفه الحلقة القادمة.

اريكبوغا : أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين وأسر أرطغرل

قنوات عرض مسلسل قيامة أرطغرل 146 حلقة المذبحة

يتم عرض 146 حلقة استشهاد المحاربين علي أكثر من قناة فضائية خاصة منها قناة دعوة والشرق واليرموك وقناة وطن، ونضع لكم فيما يلي ترددات هذه القنوات:

القناةالقمرالترددالاستقطابمعامل الترميز
الشرقنايل سات1113712604أفقي27500
اليرموكنايل سات11678عمودي27500
الوطننايل سات11012أفقي27500

موقع النور أرطغرل 146 حلقة المذبحة

اريكبوغا : أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين وأسر أرطغرل

حصل موقع النور الإلكتروني علي الحقوق الحصرية لعرض مسلسل قيامة أرطغرل بجميع أجزائه على شبكة الإنترنت، وذلك للمشتركين في خدمة الموقع حيث يتمكن من متابعة أحداث حلقات مسلسل أرطغرل مترجمة للغة العربية عقب عرضها على قناة  trt1 بلغتها التركية الأصلية.

مشاهدة أرطغرل 146 أرطغرل 146 حلقة استشهاد المحاربين عبر موقعنا من هنا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني