هام الآن أرطغرل 146 مترجمة موقع النور | مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 146 كاملة

42

أحداث مترجمة موقع النور حيث تحاول سيرما وكذلك ألباستي، أو بيبولات الخائن قتل إيلبيلغي في محاولات مضنية رغم أنها أخته ، ولكن هيهات للقلب الخائن أن يعرف صلة الأرحام، وفي الحلقة نفسها يعرض أرطغرل الزواج على إيلبيغي بعد مشاورة أمه والتي أكدت على إعجابها الشديد بالسيدة إيلبيغي فهي امرأة تدافع عن الحق مهما كانت الظروف وهي سيدة تليق بخيمة السيد، وتدور أحد صراعات الحلقة 146 حول إيلبيغي ومصيرها.

أرطغرل 146 مترجمة موقع النور

صدمة كبري للسيدة إلبيلغي تكتشف أن أخاها هو بيبولات وهو نفسه ألباستي الخائن، وتقوم بمساعدة أرطغرل في القبض عليه بخطة رائعة من أرطغرل تمكن بها من عمل كمين لبيبولات وإجباره على إظهار وجهه والتنازل عن قناعه الذي كان يخفى وجهه وتكتشف إيلبيغي أن كل تلك الخيانات قد صدرت من أخيها.

السيدة القوية إيلبيغي تختار الحق دائماً وأبداً وتقف بجانبه حتى ولو كان على الوالدين أو الأقربين، فتتصدي لأخيها وتؤيد خطة السيد أرطغرل، وتخبره أن دم ألباستي حلال عليه، ما دام استطاع أرطغرل أن يكشف خيانة ألباستي ويثبت أنه هو نفسه بيبولات، فلا مشكلة أبداً عند إيلبيغي أن ينتصر الحق ولو على رقبتها.

تابع أيضا: مترجمة الحلقة 146 قيامة أرطغرل Alnoor Tv

كما أبدت والدة أرطغرل إعجابها الشديد بالسيد إيلبيغي كعروس جديدة لأرطغرل وذلك بعد أن أثبتت في مناسبات عديدة أنها تستحق أن تكون زوجة زعيم القبائل.

علاقة غوندوز ألب بإلبيلغي مثيرة للشك فهل تدفعه الكراهية إلى إلحاق الضرر بإلبيلغي، أم تمنعه رباطة جأشه.

عثمان بن أرطغرل وحنينه الشديد إلى أمه السيدة حليمة أمه التي ماتت يوم مولده قد يكون هو الدافع الأكبر لزواج أرطغرل من إيلبيغي.

وجود غوندوغدو يسهل  كثيراً مهمة أرطغرل في فتح قلعة ليفكه وذلك نظراً لدوره الكبير في حصار القلعة والقضاء على جيوش البيزنطيين.

نهاية مسلسل قيامة أرطغرل

ينتهي مسلسل قيامة أرطغرل بعد خمس حلقات من الآن حيث يحوي كل موسم ثلاثين حلقة، وبذلك يكون المسلسل قد أتم مائة وخمسين حلقة من الروعة والجمال بالتمام والكمال، ويسعى فريق العمل إلى زيادة الإثارة كل حلقة عن سابقتها حتى تزداد نسب مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس، وتكون الإثارة في المسلسل بشكل تصاعدي حتى تصل إلى أقصاها في نهاية الحلقة لإضافة التشويق وزيادة من ينتظرون الحلقات القادمة.

مكنكم متابعة الحلقة 146 كاملة مترجمة عبرموقعنا من هنا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني