الهلال ” الزعيم ” يسقط أمام التعاون بنتيجة 2-0 |مشاهدة أهداف مباراة الهلال والتعاون

8

تمكن فريق التعاون من تحقيق فوز ثمين ومستحق على نظيره ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين 29 أبريل، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في إطار الجولة الـ28 من مسابقة للمحترفين.

سجل ثنائية التعاون كل من لياندر تاوامبا في الدقيقة 65، قبل أن يضيف هيلدون راموس الهدف الثاني بالدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد عند النقطة 63 في المركز الثاني، بينما رفع التعاون رصيده إلى النقطة 52 في المركز الرابع، وبفارق نقطة واحدة عن الشباب الذي يحتل المركز الثالث.

الهلال يسقط أمام التعاون بنتيجة 2-0

الهلال يتابع مسلسل الإخفاقات

خسارة الزعيم الليلة أمام التعاون، قللت من فرص حفاظه على لقب الدوري، ومنحت النصر أكبر دفعة للتتويج بعد جولتين.

لم تكن هذه هي الضربة الأولى التي يوجهها فريق التعاون لنظيره الهلال، فقبل 3 أيام أقصاه من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز عليه بنتيجة خمسة أهداف دون رد.

ويلتقي التعاون في المباراة النهائية مع اتحاد جدة، للظفر بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وقبل أيام خسر الهلال بطولة زايد للأندية العربية الأبطال، لحساب فريق النجم الساحلي التونسي، بنتيجة هدفين لهدف، في لقاء أقيم على ملعب هزاع بن زايد.

في أقل من أسبوعين، خسر الهلال بطولتي كأس زايد للأندية العربية وكأس خادم الحرمين الشريفين، كما بات لقب الدوري السعودي مهددا في ظل تقدم النصر عليه في عدد النقاط، ويتبقى لكل فريق مباراتين.

الزعيم كان قد افتتح موسمه بخسارة لقب السوبر المصري السعودي أمام الزمالك، بعدما فاز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، في لقاء أقيم يومها في الرياض.

الهلال يسقط أمام التعاون بنتيجة 2-0 |مشاهدة أهداف مباراة الهلال والتعاون

أرقام كارثية للهلال بعد السقوط الثاني أمام التعاون

  • لأول مرة في تاريخه، يستقبل الهلال، 7 أهداف من فريق التعاون، خلال مباراتين.
  • فشل الهلال، في التسجيل لأول مرة، في مباراتين متتاليتين، خلال الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.
  • فشل الزعيم، لأول مرة في تاريخه منذ تطبيق الاحتراف، في التسجيل في مباراتين متتاليتين على أرضه.
  • تلقى نادي الهلال، الخسارة في مباراتين متتاليتين، لأول مرة في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.
  • لم ينجح البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الزعيم، في تسجيل أو صناعة أي هدف، في آخر 13 مباراة.
الهلال والتعاون مقارنة رقمية

مقارنة رقمية

حقق الهلال في تحقيق الفوز في 19 مباراة خلال 27 جولة بالدوري الموسم الحالي، وفي المقابل خسر في مباراتين، كما تعادل في 6 مباريات.

من حيث تسجيل الأهداف بالبطولة، تمكن من إحراز 62 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 29 هدفاً، بينما حافظ على شباكه نظيفة من الأهداف في 8 مباريات فقط.

النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز هو هداف الزعيم بكافة البطولات، حيث سجل 19 هدفاً بالدوري السعودي، إضافة إلى هدفين بدوري أبطال آسيا، وأيضاً 3 أهداف بكأس زايد للأندية الأبطال.

يعيش الهلال وضعية صعبة للغاية مؤخراً، بعد خسارته التاريخية في مباراته الماضية على يد ضيفه التعاون بخماسية نظيفة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

على الجانب الآخر، فاز التعاون في 14 مباراة من أصل 27 جولة خاضها، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 6 مباريات، كما تعادل في 7 مباريات.

أما عن معدل الأهداف، استطاع التعاون أن يُسجل 57 هدفاً، بينما استقبل مرماه 30 هدفاً، كما حافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات أيضاً.

وبالنسبة للمواجهات المباشرة بين الفريقين في آخر 20 مباراة بجميع البطولات، انتصر الزعيم في 14 مباراة، فيما تعرض للخسارة في مباراتين، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 4 مباريات.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني