ايجي بست Tonight صراع العروش Game Of Thrones الموسم الثامن الحلقة 3 مدبلج عربي

55

يتابع عشاق ومحبي مسلسل ، موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل لعبة العروش الجزء الثامن، وذلك بعد النجاح الباهر للمسلسل خصوصا في الحلقة الأولي والثانية، والتي حققت اعلي نسب مشاهدة في المسلسلات الأجنبية التي تعرض علي مواقع الإنترنت وأيضا علي القنوات الحصرية.

ويعتبر مسلسل من اقوي المسلسلات الأجنبية التي ظهرت منذ عام 2011، ومازالت كما هي في مواصلة النجاح في الجزء الذي يعرض حاليا في عام 2019، حيث أن المسلسل مليء بالأحداث الشيقة والقوية، والتي يحبها العديد في جميع أنحاء العالم.

صراع العروش الحلقة الثالثة

وقد اقتربت اللحظات الأخيرة من عرض الحلقة الثالثة من الجزء الثامن من مسلسل لعبة العروش، وكما تبعنا معكم في الحلقة الماضية أن الصراع مازال دائم بين العصور الوسطى الخيالي والأموات، والتي يقودها ملك الليل الذي خُلق من الثلج، كما انه يسكن في أقصى الشمال، كما انه لدية قدرة على إحياء الموتى والتحكم فيهم بعد ذلك.

وبعد ان تعرض أبطال المسلسل إلي الموت وكان أولهم ستارك سيد قلعة وينترفل، اصبح الجميع اكثر اشتياق لمتابعة الأحداث القادمة من المسلسل، حيث قد تم قتل اهم شخصية في المسلسل والذي يقوم بدور شون بين والذي كان سبب في زيادة نسبة المشاهدة للمسلسل عندما تم عرضه للمرة الأولى خلال عام 2011.

ايجي بست صراع العروش

ويعمل موقع ايجي بيست علي عرض مسلسل صراع العروش جميع الحلقات باللغة العربية، ولكن بعد ان يتم العرض الأول من المسلسل، حيث له الحق في بث المسلسل باللغة العربية، ويتم رفع علي ايجي بيست بعد العرض الأول لها بساعة مباشرة، بناء علي ما اكد عليه فريق العمل في الموقع.

تردد قناة HBO الناقلة لمسلسل صراع العروش
الترددمعامل تصحيح الخطأ FECمعدل الترميز Nالقمر
عمودي 10911auto27500هوتبيرد
عمودي 122653/427500هوتبيرد
عمودي 110123/430000هوتبيرد
عمودي 108343/427500هوتبيرد

المسلسل متاح علي موقع ايجي بيست باللغة العربية، بعد العرض الأول له الليلة، وسيعمل فريق “حدوتة” علي توفير الرابط الذي تستطيع من خلاله متابعة الحلقة باللغة العربية.

Tonight يتم عرض الحلقة الثالثة من لعبة العروش، يذكر أن ومن المقرر أن تشهد الحلقة بداية الحرب مع ملك الليل وجيشه، الذي وصل إلى حدود “وينترفل” في الشمال، مع نهاية الحلقة الثانية من العمل،  ومن المتوقع أن تكون هدة الحلقة حماسية للغاية.

اعلان الحلقة الثالثة من صراع العروش

عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صراع العروش، اصبح الجميع اكثر اشتياق لمتابعة الحلقة الثالثة لمعرفة الأحداث الجديدة التي ستحدث في المسلسل، خصوصا بعد نهاية الحلقة الثانية وذهاب الجيش لبدء معركة جديدة من نوعها.

نحن في منتصف الليل وحتي الآن لم يتم عرض الحلقة، حيث تفصلنا علي عرض الحلقة ساعات قليلة، حيث تبدأ الحلقة في الرابعة فجرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، يرجي الانتظار قليل حتي يتم إضافة الحلقة.

وبعد عرض ذلك الإعلان الخاص بالحلقة الثالثة من صراع العروش، زاد الاهتمام لمعرفة أحداث هذه الحلقة، حيث يبدأ عرض الحلقة بعد قليل، علي القنوات الرسمية التي تتيح عرض المسلسل.

تم إضافة الحلقة اليوم الاثنين الموافق 29 من أبريل 2019، علي موقع ايجي بيست مترجمة،وذلك بعد أن عرضت امس علي القناة الرسمية التي تتيح عرض المسلسل منذ سنوات طويلة.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني