هنا نتائج التحصيلي موقع قياس .. نتائج التحصيلي طلاب الثانوية العامة 1440

12

يتابع جميع الطلاب موعد ظهور نتائج التحصيلي 1440 الفترة الأولى، وقد أعلن موقع قياس ، المركز الوطني للقياس ، موعد ظهور نتائج اختبار التحصيل الدراسي لطلاب الثانوية العامة، للاستعلام عن درجات قياس للفترة الأولى من التحصيلي للعام الدراسي 1439-1440، وهو احد الاختبارات الهامة جداً للطلاب في القبول الجامعي والمفاضلة لاختيار الطلاب وفق قواعد كل جامعة أو كلية من الكليات .

موقع قياس نتائج التحصيلي 1440 من هنا

المركز الوطني للقياس والتقويم للتعليم العالي أعلن موعد ظهور نتائج التحصيلي 1440 لطلاب الثانوية العامة، لمن اجتاز اختبارات الفترة الأولى وفق جدول الاختبارات لدى قياس، ومن المنتظر ظهور نتائج اختبار التحصيلي الفترة الأولى يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 شعبان 1440، على أن تعلن النتائج علي بوابة قياس الإلكترونية للنتائج.

استعلام نتائج التحصيلي 1440

أوضح موقع قياس الخطوات المتبعة في عملية تصحيح اختبار التحصيل الدراسي، قبل ساعات من ظهور نتائج التحصيلي 1440 لطلاب الثانوية العامة، وذلك حتى يتعرف كل طالب وطالبة على طريقة التقييم والتصحيح الإلكترونية لنتائج الاختبارات الورقية، كما ورد في تنبيه مركز القياس حول موعد ظهور نتائج اختبار قياس التحصيلي الفترة الأولى والتي ستعلمن في الأول من مايو 2019 تلبية واستجابة لنداءات الطلاب.

شرح طريقة الاستعلام عن النتائج ظام نور

يمكن من خلال موقع الرسمي التعرف على تقييم أداء الطلاب الدراسي، وذلك في جميع المراحل التعليمية، كما يمكن من خلال هذا الموقع الحصول على نتائج الطلاب للامتحانات الشهرية والنهائية لكافة المراحل التعليمية المختلفة بالمملكة.

تابع أيضا: نظام نور نتائج الامتحانات |نور نتائج الطلاب | استعلام نتائج الامتحانات

استعلام نتائج قياس 1440

وذكر قياس المدة الزمنية التي تستغرقها عملية تصحيح الاختبارات الورقية، والتي قد تصل إلى شهر من تاريخ انتهاء الاختبار الورقي، ومن خلال رابط بوابة قياس للنتائج سيتمكن المختبر من الدخول برقم السجل المدني او اسم المستخدم وكلمة المرور لاستخراج النتائج والدرجات.

يمكنكم الدخول والاستعلام عن نتائج التحصيلي من هنـا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني