هيا الشعيبي تقتحم استوديو برنامج “عالسيف” وتصالح طارق العلي

12

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي اقتحمت ستديو برنامج عالسيف بطريقة غير مباشرة ، وقامت بالمطالبة ببدء فقرتها في البرنامج، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من المعلومات الخاصة، وأعلنت عن السبب الحقيقي وراء أنتظارها الطويل بطريقة ظريفة وطريفة، الأمر الذي جعلها تحصل على إعجاب جميع الأشخاص الذين يتابعوها ويحبون مشاهدتها بشكل دائم.

“هيا” تعتبر من أفضل الفنانات الكويتيات والتي تقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة ويحبها الكثير من المشاهدين والمتابعين في الكثير من الأماكن والبلاد العربية والعالمية.

إطلاله هيا الشعيبي المميزة

ظهرت الفنانة هيا الشعيبي في اطلالتها كبطلة مميزة وجميلة، حيث أنها ارتدت بنطلون لونه فضي وقميص ذو لون أسود لامع ومعه مكياج فخم وقامت برفع شعرها وتزينت بالعديد من الأكسسوارات والمجوهرات المميزة، وجميع منظمي حلقة وبرنامج عالسيف رحبوا كثيراً بها.

تابع أيضا: دانة طويرش ” الزواج ليس حلماً وردياً “

بعد الترحيب، كشف هيا الشعيبي بشكل رسمي عن صلحها مع الفنان الكويتي طارق العلي ، وذلك بعد سنوات كثيرة من الانقطاع والحزن والمشاكل التي دامت إلى سنوات كثيرة وتم التأكيد على أنه تم التصالح فيما بينهم.

هيا الشعيبي تتمني بداية رمضان بدون مشاكل

وقالت الفنانة هيا الشعيبي أنها سعيدة جداً بالصلح الذي حدث بينهما وتم حل الخلاف الذي أخذ أكثر من حجمه ووقته وهي تتمني دائماً أن تبدأ رمضان لهذا العام وهو خالي من جميع المشاكل، كما كشفت الفنانة هيا الشعيبي في العديد من البرامج أن السبب الأساسي وراء خلافها مع الفنان طارق العلي يرجع إلى فنانة غير كويتية وهي السبب الأساسي في نشوب وحدوث الخلاف بينهما وقامت بتوجيه رسالة للفنان طارق العلي لمصالحته على الهواء وبشكل مفاجئ، وهذا ما أسعد جمهورها بشكل كبير.

تفاصيل وكواليس الصلح بين هيا الشعيبي وطارق العلي

وتحدثت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن كواليس وتفاصيل الصلح مع طارق العلي قائلة :”اجاني اتصال مفاجئ، وايد استأنست وقلت حمد الله لازم نطوي الصفحات السوداء في حياتنا ونبدأ بصفحة جديدة برمضان، اليوم (حمني) المذيع الصغير، اتصل بي خلال برنامجه في إحدى المحطات، وقال لي بدخلك (لايف) معانا”.

وأضافت: “ولا برد علي (بو حمود) الفنان طارق العلي فرحت وايد باتصالهم واستضافوني معاهم، أنا اليوم أقول أي شيء كان في السابق يروح خلاص، نحنا ناس لازم نسامح بعضنا ونحب بعضنا، بوحمود انت أستاذ بمكانك وفي مسرحك”. وتابعت: “شكرا على استضافتكم واتصالكم علي، وأنا سعيدة بهذا الاتصال، عسى يوفقك بعملك الجديد، حمني ما قصر ومبادرة جميلة”. ويعود الخلاف بسبب امتناع هيا الشعيبي عن السفر مع أسرة مسرحية “تحت الصفر” إلى دبي، وهي التي تؤدّي في المسرحية دور البطولة، إلى جانب الفنان طارق العلي، ثم توالت حرب كلامية بينهما ورفع عدة قضايا في المحاكم بين الطرفين.


تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني