رباعية الاتحاد ضد النصر مباراة اليوم والتأهل لنهائي الكأس أمام التعاون

16

تمكن الاتحاد من حجز مقعده في الشريفين، للموسم الثاني على التوالي عقب فوزه على ضيفه النصر 4-2 في مباراة مثيرة احتضنها ستاد مدينة الملك عبد الله “الجوهرة المشعة”، في الدور نصف النهائي للمسابقة.

رباعية الاتحاد ضد النصر

شهدت المباراة بداية نارية من النصر كادت أن يثمر عن هدف السبق بعدما أضاع مهاجمه النيجيري أحمد موسى هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريره من زميله المدافع عمر هوساوي ليواجه المرمى ويسدد الكرة خارج المرمى.

النصر واصل هجومه وجاءته فرصة محققة عن طريق عبدالرزاق حمدالله الذي تلقى تمريره مميزة من زميله البرازيلي بيتروس ليواجه المرمى، إلا أنه فضل تمريرها لزميله أحمد موسى والذي وجد في طريقه المدافع مروان دا كوستا الذي أبعدها.

رباعية الاتحاد ضد النصر مباراة اليوم والتأهل لنهائي الكأس أمام التعاون

وشهدت الدقيقة 44 افتتاح التسجيل في مباراة عن طريق المهاجم الصربي ألكسندر بيتروفيتش مهاجم الاتحاد ،بعدما حول عرضية زميله الايفواري سيكو سانوغو بقدمه في شباك الحارس براد جونز.

الشوط الثاني ومشوار البحث عن التعادل

الشوط الثاني شهد بداية مشوار النصر في البحث عن هدف التعادل وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه البرازيلي جوليانو الذي تلقى تمريرة من زميله أحمد موسى ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت المدافع المغربي مروان دا كوستا الذي اعترض طريقها.

الدقيقة 60 كانت موعد مهاجم الاتحاد فهد المولد ليسجل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريره من زميله مروان دا كوستا ليواجه المرمى ويراوغ الحارس جونز ويضع الكرة في الشباك.

رباعية الاتحاد ضد النصر مباراة اليوم والتأهل لنهائي الكأس أمام التعاون

بعد الهدف الثاني، لم يستسلم النصر الذي رد سريعاً، وتحديداً عند الدقيقة 66 ، حينما نجح مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي خطف الكرة من مدافع الاتحاد سعود عبدالحميد وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس فواز القرني.

زادت حدة هجوم النصر وأدرك مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله هدف التعادل عند الدقيقة 89 عن طريق ركلة جزاء.

تابع أضا: الزمالك ضد النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالي

الاتحاد سنحت له فرصة تسجيل هدف الفوز سريعاً بعدما سدد لاعبه غاري رودريغيز كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء أنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس الاسترالي جونز.

وجاء رد النصر سريعاً وكاد مهاجمه عبدالرزاق حمدالله أن يسجل هدف الفوز بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس فواز القرني الذي تصدى لها بصعوبة، ليعلن الألماني بريتش فيلكس حكم المباراة نهاية الشوط الثاني، ليتجه الفريقان للأشواط الإضافية.

رباعية الاتحاد ضد النصر مباراة اليوم والتأهل لنهائي الكأس أمام التعاون

شهدت الدقيقة 95 تمكن البرازيلي رومارينيو مهاجم الاتحاد من تسجيل الهدف الثالث بعد تلقيه تمريره مميزة من زميله غاري رودريغيز ليواجه المرمى ويسدد الكرة لتستقر في الشباك.

شوطان إضافيان يسيطر عليهما الاتحاد ضد النصر

الشوط الثاني ألإضافي شهد مواصلة الاتحاد أفضليته ونجح مهاجمه البرازيلي رومارينيو بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 107 حينما تلقى تمريره من زميله سانوغو ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

لم يكتفي الاتحاد بهذه النتيجة، وواصل هجومه وأهدر لاعبه غاري رودريغيز هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريره من زميله جابر عيسى ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس براد جونز الذي تصدى لها بصعوبة.

وبهذا تأهل الاتحاد لمباراة نهائي كأس الملك ، التي سيخوضها أمام التعاون على يوم الخميس المقبل على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية.

رباعية الاتحاد ضد النصر مباراة التأهل لنهائي الكأس

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني