تفاصيل ملخص مباراة ليفربول ووست هام اليوم .. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام وست هام

6

سقط فريق ، متصدر الدوري الإجليزي لكرة القدم ، في فخ التعادل اليوم امام وست هام ، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول قد تعادل في اللقاء السابق من الدوري مع ليستر سيتي بهدف لكل فريق، قبل أن تنتهي مواجهته ضد وست هام اليوم بنفسط النتيجة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول الي 62 نقطة، ليظل في المركز الأول بترتيب البطولة، بفارق ثلاث نقاط فقط قبل مانشستر سيتي، صاحب الوصافة، وذلك قبل 13 جولة من النهاية.

علي الجانب الآخر رفع وست هام رصيده الي 32 نقطة، ليظل في المرتبة 12 بترتيب المسابقة.

ملخص مباراة اليوم

احداث الشوط الأول

انطلق الشوط الأول ببداية سريعة، أدت إلى تهديد مبكر في الدقيقة الثالثة من جانب وست هام على مرمى أليسون، بعدما تسلم هيرنانديز الكرة ليخترق منطقة الجزاء، قبل أن يصوبها ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لليفربول.

أتيحت فرصة أخرى للفريق اللندني في الدقيقة العاشرة، بعدما أخطأ ميلنر في أبعاد كرة من داخل منطقة الجزاء، لتتهادى أمام كريسويل الذي صوبها قوية، إلا أنها مرت بجانب القائم الأيسر من جديد.

ثم جاء التهديد الثالث لوست هام جاء في الدقيقة 15 ، بعد تصويبة بعيدة المدى من هيرنانديز، لكن هذه المرة جاءت في محيط المرمى، إلا أنها وجدت تألقًا من أليسون الذي أبعدها بنجاح.

أول ظهور لليفربول خلال اللقاء كان بعد مرور 20 دقيقة، عندما انطلق فيرمينو بالكرة ليخترق منطقة الجزاء، قبل أن يصوب نحو المرمى، لكن فابيانسكي أمسك الكرة بنجاح.

تمكن ساديو ماني من تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 22 ، بعدما أرسل ميلنر كرة عرضية أرضية، ليتسلمها السنغالي بمهارة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يصوبها في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

بعد مرور دقائق، تعادل أنطونيو لوست هام في الدقيقة 28، بعد غفوة دفاعية من ليفربول، ليتسلم اللاعب الكرة داخل منطقة الجزاء مصوبًا إياها أرضية، لترتطم في القائم الأيمن وتدخل إلى الشباك مباشرةً.

سنودجراس كاد أن يسجل ثاني أهداف وست هام في الدقيقة 39،بعدما تلقى كرة عالية من أندرسون، ليحولها برأسه بشكل رائع ولكنها مرت أعلى العارضة والقائم بقليل.

من جانبه، رد ماني على رأسية سنودجراس، برأسية أخرى حول بها عرضية من ميلنر في الدقيقة 43، إلا أن الكرة اتجهت مباشرةً نحو يدي فابيانسكي، لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1-1.

احداث الشوط الثاني ليفربول ووست هام

صلاح ظهر للمرة الأولى في الدقيقة 51، بعدما مهد لالانا كرة له على حدود منطقة الجزاء، ليصوبها المصري مباشرة بين يدي الحارس.

وعاد صلاح للظهور في الدقيقة 61، بعدما تلاعب بأربعة مدافعين من وست هام، ليخترق منطقة الجزاء قبل أن يصوب الكرة إلا أن فابيانسكي أمسك بها بنجاح.

ليفربول ظل مستحوذًا على الكرة خلال النصف ساعة الأخيرة من المواجهة، لكنه لم يتمكن من تشكيل أي خطورة على مرمى وست هام، الذي تراجع للحفاظ على النتيجة، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

https://streamable.com/y7mfx
https://streamable.com/y9s2j

مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر

تنقل مباراة ليفربول مع وست هام يونايتد على قناة BEIN SPORT 1 ، في العاشرة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة.

تشكيل ليفربول امام وست هام


حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: فان ديك – روبيرتسون – جوميز – ترينت الكسندر ارنولد

الوسط: نابي كيتا – جيورجينهو فاينالدوم – جوردان هندرسون

الهجوم: – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.

صلاح ومباراة ليفربول امام وست هام

وتحمل مباراة ليفربول امام وست هام يونايتد ذكريات سعيدة للنجم المصرى محمد صلاح، الذى يواجه ضحيته المفضلة، بعدما خاض ثلاث مباريات أمام الفريق اللندني بقميص ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي تمكن خلالها من التسجيل ا

ويتصدر ستيفن جيرارد قائمة الهدافين التاريخيين لمباريات ليفربول ووست هام يونايتد، بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، برصيد 9 أهداف، يليه إيان راش أسطورة ليفربول بـ8 أهداف ثم مايكل أوين بـ7 أهداف.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني