الزمالك ضد النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأحد 28 أبريل ببرج العرب

18

يستضيف ملعب برج العرب مباراة ، وذلك يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2019، 23 شعبان 1440 هجريًا، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فيما تُقام مباراة العودة بين ، يوم 5 مايو المقبل، المقرر إقامتها على الملعب الأولمبي بسوسة في تونس.

الزمالك ضد النجم الساحلي

تأهل فريق الزمالك إلى نصف نهائي البطولة بعد تغلبه على فريق حسنية أغادير في مجموع المباراتين بنتيجة (0-1)، أما في الدوري فتراجع الفريق إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، بعد الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد في الجولة 26 من الدوري المصري، فحتى الآن خاض أبناء القلعة البيضاء 27 مباراة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في ست، وتلقى ثلاث هزائم.

علي الجانب الآخر، فاز النجم الساحلي على الهلال، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما بإياب دور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، على ستاد الجيش بالسويس، ليتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 5 / 2، ليواجه الزمالك الأحد المقبل، في ذهاب دور نصف النهائي.

كما حقق النجم الساحلي التونسي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بعد تحقيق الفوز على الهلال السعودي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، ويأتي الفريق الساحلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 36 نقطة وبفارق سبع نقاط عن الصدارة، فبعد مرور 18 جولة استطاع النجم الساحلي تحقيق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في ست وتلقى هزيمتين فقط..

النجم الساحلي يخسر جهود هدافه أمام الزمالك

يفتقد فريق النجم الساحلي التونسي، لهداف الفريق كريم عريبي، خلال مواجهته المرتقبة أمام الزمالك في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان عريبي قد حصل على بطاقة حمراء خلال مواجهة الهلال السوداني في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية التي جمعتهما اليوم على ملعب السويس وانتهت بفوز فريقه 2-1 وقد سجل أحد الهدفين.

النجم الساحلي يخسر جهود هدافه أمام الزمالك

وحصل كريم عريبي على بطاقة حمراء مباشرة، أشهرها في وجهه الحكم المصري محمود البنا، بسبب اعتدائه على حسين إبراهيم لاعب الهلال دون كرة مباشرة بعد إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.

وتأهل النجم الساحلي إلى الدور نصف النهائي بفوزه بمجموع المباراتين 5-2 ، بعد الفوز ذهابا بنتيجة 3 – 1، و إيابا 2-1 .

طاقم تحكيم ضد النجم الساحلي

يدير الحكم الزامبي جانى سيكازوى صاحب الـ39 عاما، مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور نصف النهائي بالكونفدرالية التي ستقام يوم 28 من شهر أبريل الجاري ويعاونه بريه من إريتريا وروميو كاسنجلي من زامبيا والحكم الرابع ادريك نيكول من زامبيا .

فيما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إن يدير لقاء العودة للزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية، الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو فى المباراة التي ستقام يوم 5 من شهر مايو القادم.

مباراة صعبة للزمالك والسلاح هو الجمهور

يخوض الفريق مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي في ظل ظروف صعبة يمر بها الزمالك بعد سقوطه من على قمة الدوري المصري الممتاز لصالح بيراميدز الذي يتصدر الترتيب برصيد 63 نقطة، ليتراجع الأبيض للمركز الثالث برصيد 60 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

ويتسلح الزمالك بجماهيره التي ستحتشد في ، غدًا الأحد، بعدما وافق الأمن على حضور 30 ألف مُشجع لدعم الأبيض في مباراته المهمة.

ويأمل الفارس الأبيض في رد اعتباره أمام النجم الساحلي، بعدما أخرجه الأخير من دور نصف نهائي الكونفدرالية عام 2015، بعدما هزمه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 5/4.

يمكنكم مشاهدة لقاء الزمالك ضد النجم الساحلي بث مباشر علي موقعنا من هنــا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني