نادي الزمالك .. استعدادات للنجم الساحلي .. تجميد مستحقات .. والبحث عن لاعبين سوبر

12

سقط فريق نادي أمس أمام نظيره فريق استسلم للهزيمة بنتيجة 1-0 ، في المباراة المؤجلة التي أقيمت بينهما علي ملعب الدفاع الجوي، وفرط خلالها في صدارة بطولة ، حيث تجمد رصيده عند النقطة 60 ، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب .

تداعيات هزيمة فريق نادي الزمالك أمام بيراميدز

كشف مصدر من داخل نادى الزمالك عن رد فعل أداره الزمالك على هزيمة الفريق اليوم أمام بيراميدز في الدوري، حيث أكد المصدر أن رئيس الزمالك كان غاضب من الإدارة الفنية للمباراة ، وسوف يجتمع بجروس خلال ساعات لحسم عدد من الملفات.

تابع أيضا: جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز وموقف الأهلي والزمالك

بينما نفى المصدر أي تفكير في الإدارة بشأن مصير جروس، وأكد أن المدرب متواجد في الزمالك حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.
كما قررت إدارة الزمالك تجميد مستحقات اللاعبين بسبب فقدان القمة، وذلك وفقا لما تنص عليه اللائحة ، لحين عودة الفريق إلى صدارة الدوري من جديد.

بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد الفوز علي الزمالك 1-0 وحصد 3 نقاط غالية

الجهاز الفني يستعد لمباراة النجم الساحلي

قرر الجهاز الفني للزمالك استئناف التدريبات غدا على ملعب النادي بشكل طبيعي.
وذلك عقب الخسارة اليوم من بيراميدز بهدف دون رد، وتراجعه إلي المركز الثاني في الدوري برصيد 60 نقطة.
حيث يستعد الزمالك لمواجهه النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وفى سياق متصل، علم ” حدوتة ” أن الإنذارات التي حصل عليها لاعبو الزمالك اليوم أمام بيراميدز لن تؤثر على مشاركة أي لاعب منهم أمام الإنتاج الحربى في المباراة القادمة.
حيث حصل كل من طارق حامد وحمدي النقاز وعمر السعيد وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد عنتر على إنذارات، ولم يكون بينهم أي إنذار ثالث يستدعى الإيقاف.

تصريحات جيده في حق بعض اللاعبين رغم الهزيمة

رغم الهزيمة التي تلقاها فريق أمام نظيره بيراميدز، أثنى تركى آل شيخ مالك نادى بيراميدز على أداء اللاعب محمد إبراهيم لاعب نادى الزمالك خلال مباراة اليوم.
وتحدث آل شيخ في تصريحات تليفزيونية له عقب المباراة تابعها أن اللاعب خامة جيدة وطلب من مسئولي الزمالك الحفاظ عليها، كما أثنى علي روح طارق حامد العالية في منتصف ملعب الزمالك، وأثنى على أداء فريقه خلال مباراة الليلة.

نادي الزمالك .. استعدادات للنجم الساحلي .. تجميد مستحقات .. والبحث عن لاعبين سوبر

من جانبه، أبدى رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز إعجابه بذكاء الحارس محمود جنش حارس مرمى الزمالك، وذلك في طريقة تصديه لركلة الجزاء الذي تم احتسابها لفريقه في الشوط الأول وسددها السوري عمر خربين.
دياز وعبر المؤتمر الصحفي كشف أن خربين لم يوفق في إحراز ضربة الجزاء لأن حارس الزمالك ذكى ولم ينخدع بطريقة تنفيذها.

نادي الزمالك يسعى لتدعيم الفريق بلاعبين سوبر

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لمواصلة دعم الفريق بلاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على غرار الصفقات السوبر التي تعاقد معها الفريق فى فترة الانتقالات الماضية والتي أتت بثمارها مع الفريق بعدما لمع أكثر من اسم من اللاعبين الجدد أمثال التونسيان فرجاني ساسي وحمدي النقاز.وعلى الرغم من إعلان نادي الزمالك أنه كان قد اتفق مع تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على ضم ثنائي الفريق عبد الله السعيد ومجدي قفشة، إلا أن النادي قد أعلن عن تراجعه عن إبرام هاتين الصفقتين المعروفين بصفقتي نادي القرن خاصة بعد أن تراجع تركي عن بيع نادي بيراميدز.

نادي الزمالك يسعى لتدعيم الفريق بلاعبين سوبر

وأعربت إدارة نادي الزمالك عن ترحيبها بفكرة التعاقد مع تامر صيام لأكثر من سبب أولها قدراته البدنية حيث يتمتع بالبنيان المتميز الذي يساعده على تجاوز خصومه بسهولة، فضلا عن سرعاته ومهاراته العالية، إلى جانب تسديداته القوية على المرمى والتي يفتقد لها مهاجمو الزمالك الحاليين خالد بوطيب وعمر السعيد، والأهم من كل ذلك أنه لاعب فلسطيني وسيتم قيده حال التعاقد معه على أنه لاعب مصري، مما يعني أن التعاقد معه لن يتطلب الاستغناء عن أي لاعب أجنبي آخر في الفريق الأبيض.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني