مباراة الإثارة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر أونلاين كورة لايف بدون تقطيع

23

يتابع جمهور ومتابعوا الكرة المصرية المواجهة المرتقبة بين فريقي التي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء، في إطار مؤجلات الجولة الـ26 على ملعب استاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

ويسعى فريق القلعة البيضاء بقيادة مديره الفني السويسري جروس إلى حصد نقاط اللقاء الثلاثة في سبيل مواصلة صدارة بطولة الدوري الممتاز، في مقابل سعى بيراميدز إلى اعتلاء القمة في ظل تساوى كلا الفريقين في عدد النقاط برصيد 60 نقطة.

تفاصيل مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بالدفاع الجو

تشكيل فريق الزمالك

يخوض فريق الزمالك لقاء بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمى أمامه الرباعي من اليمين للشمال حمدي النقاز ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة وفى الوسط طارق حامد ومحمود عبد العزيز زيزو واحمد سيد زيزو وكهربا وفى الهجوم أوباما وعمر السعيد.

ويغيب عن صفوف الزمالك حازم إمام وخالد بوطيب وحميد أحداد وفرجاني ساسى للإصابة ، بينما يعود التونسي حمدي النقاز بعد انتهاء فترة الإيقاف.

تشكيل فريق بيراميدز

يدخل فريق بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوى في حراسة المرمى، أمامه الرباعي من اليمين للشمال رجب بكار وعلى جبر وعمر الميداني وعمر جابر، وفى الوسط إيريك تراورى ومحمد فتحي وكينو وعبد الله السعيد وفى الهجوم محمد فاروق وعمر خربين.

ويغيب عن صفوف بيراميدز في لقاء اليوم أحمد أيمن منصور لحصوله على الإنذار الثالث في اللقاء الأخير لفريقه أمام الأهلي، ونبيل دونجا الذي خرج من معسكر الفريق بالأمس نظرا لوفاة والده ، بينما يعود إلي صفوف الفريق السوري عمر خربين بعد انتهاء الإيقاف.

طاقم إدارة مباراة اليوم

يدير لقاء اليوم بين الزمالك وبيراميدز طاقم حكام نرويجي بقيادة هوبر نيلسين حكم ساحة، نوم جرونفيك مساعد، جير اساكس مساعد، كريستوفر هاجلس رابع.

موقف الزمالك وبيراميدز قبل اللقاء

مباراة الإثارة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر أونلاين كورة لايف بدون تقطيع

موقف الزمالك وبيراميدز قبل اللقاء

صعوبة لقاء اليوم للفريقين

تكمن صعوبة لقاء اليوم بين المتنافسين في رغبة كل فريق في إقصاء الآخر للانفراد بصدارة الدوري والابتعاد نسبيا عن المنافس الثالث لهما وهو الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة، ولعبت إدارة الناديين دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين بالمكافآت التي أشعلت معسكري الفريقين قبل اللقاء على الفوز. ففي القلعة البيضاء تعهد مرتضى منصور، رئيس النادي، بتلبية أحلام لاعبيه ووعدهم بمكافأة غير مسبوقة باعتبارها مباراة الدوري، فيما رصدت إدارة بيراميدز ومالك النادي تركى آل الشيخ مكافأة ضخمة للفوز والانفراد بالصدارة.

وازدادت سخونة المباراة بعد انتفاضة الفريقين في المباراة الأخيرة بالدوري لهما، سواء بفوز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين نظيفين أو فوز بيراميدز على الأهلي بهدف مقابل لا شيئ، في الوقت الذي يترقب فيه عشاق الساحرة المستديرة مواجهة اليوم لعدة أسباب، أهمها أن الفريقين قدما مباراة ممتعة في الدور الأول، اعتبرها الخبراء أفضل مباراة في الدوري حتى الآن، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، فضلا عن أن كل فريق يمتلك مديرا فنيا مخضرما يمتلك سيرة ذاتية متميزة، هما السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، ورامون دياز المدير الفني لبيراميدز، واللذين يرغب كل منهما في أن تكون له الأفضلية على الآخر.

يمكنكم متابعة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر عبر موقعنا من هنـا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني