مشاهدة نصف النهائي ليفربول ضد برشلونة مباشر .. برشلونة وليفربول بث مباشر أون لاين

143

مواجهة في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يمكن اعتبارها بمثابة النهائي المبكر للبطولة، في ظل قوة الناديين، والإمكانيات الكبيرة التي يملكها نجوم البلوغرانا والريدز.

ويحظي نجمي الفريقين كل من ليونيل مسي نجم برشلونة والدولي المصري محمد صلاح بالاهتمام الأكبر في تلك المباراة .

ليفربول ضد برشلونة مباشر

مباراة الذهاب بين برشلونة وليفربول تقام يوم 1 مايو في ملعب ”كامب نو“، على أن يلتقي الفريقان إيابًا بملعب ”أنفيلد“ في السابع من الشهر نفسه.

الثلاثي الرهيب بقيادة صلاح

الصحيفة الإسبانية ”موندو ديبورتيفو“ حذرت من خطورة ليفربول، خاصة في الخط الهجومي، من جانب الثلاثي الناري محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

نصف النهائي ليفربول ضد برشلونة مباشر .. برشلونة وليفربول بث مباشر أون لاين

وقالت الصحيفة الكتالونية في تقرير نشرته اليوم الخميس: ”الألماني كلوب لا يعاني هجوميًا في ظل وجود الثلاثي الخطير صلاح وماني وفيرمينو، وهو ما أثبتته مباراة ليفربول وبورتو أمس، حيث صنع صلاح هدفًا وأحرز آخر، وسجّل ماني وفيرمينو في رباعية الريدز“.

أضافت الصحيفة : ”يملك ليفربول أكبر تهديد هوائي على الإطلاق في القارة الأوروبية، وهو المدافع الهولندي الرهيب فيرجيل فان دايك، صمام الأمان الدفاعي، والخطر الهجومي في الكرات الثابتة في نفس الوقت“.

تأجيل لقاء ليفربول ونيوكاسل بسبب مباراة

كشف نادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي وحساباته الشخصية الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، أنه سوف يتم تعديل موعد المباراة ضد نيوكاسل على ملعب الأخير لتصبح يوم السبت الموافق 4 مايو.

نصف النهائي ليفربول ضد برشلونة مباشر .. برشلونة وليفربول بث مباشر أون لاين

وكان من المقرر أن يلعب ليفربول ضد نيوكاسل على ملعب الأخير سان جيمس بارك في الخامس من شهر مايو القادم الذي سيوافق يوم أحد قبل أن يتم تعديل الموعد بسبب تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا.

وتأهل الريدز رسمياً إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة برشلونة الإسباني ذهاباً في إسبانيا في الأول من مايو قبل أن يلعب الإياب على ملعب أنفيلد في السابع من نفس الشهر.

وبات من الصعب أن يخوض ليفربول مباراة نيوكاسل يوم الأحد الخامس من مايو أي قبل يومين من مباراة العودة ضد برشلونة، ليتم تقديم المباراة 24 ساعة.

يمكنكم متابعة لقاء ليفربول ضد برشلونة بث مباشر عبر موقعنا من هنا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني