Alnoor Tv قيامة أرطغرل 145 مترجم .. مشاهدة الحلقة 145 مسلسل أرطغرل 5 موقع النور

202

من جديد نتابع معكم مسلسل قيامة مترجم .. مسلسل موقع النور Ertuğrul Diriliş، وهو المسلسل التاريخي التركي الشيق موسمه الخامس، حيث تابعنا معكم على مدار السنوات الأربعة السابقة الأجزاء الأربعة الأولى من المسلسل والذي استطاع خلال عرضه الحصول على أعلى نسب المشاهدة بين مختلف المسلسلات التي يتم عرضها سواء كانت عربية أو تركية أو هندية.

متابعة أحداث الحلقة 145 قيامة أرطغرل مترجمة من هنا

145 مترجم .. مشاهدة الحلقة 145 مسلسل أرطغرل 5 موقع النور ،حيث وصلنا معكم إلي الحلقة 144 من المسلسل والذي ينتظرها المتابعون على أحر من الجمر ، لأن الحلقة السابقة انتهت بأحداث مثيرة وشيقة، ويعيش متابعي المسلسل في ترقب خلال أسبوع لمتابعة الحلقة الجديدة، وتدور عمليات البحث هنا وهناك حول موعد عرض الحلقة القادمة من المسلسل.

قيامة أرطغرل 145 موقع النور

الصفحة الرسمية للمسلسل على موقع التواصل الاجتماعي أكدت أنه سيتم عرض الحلقة 145 من مسلسل قيامة ارطغرل على قناة تي آر تي التركية يوم الأربعاء الموافق 24 من أبريل من عام 2019 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، كما سيتم عرضها على موقع Alnoor الإلكتروني مترجمة للغة العربية في اليوم التالي لعرض الحلقة، هذا بالإضافة للعديد من القنوات التي تقوم بعرض المسلسل بعد عرضه على قناة تي أر تي التركية.

متابعة أرطغرل 145 هروب دراغوس والقبض على ألباستي

أحداث الحلقة 144 لم تعرض مشهد إعدام دراغوس، فهل هناك سبب لذلك؟، وماذا سيفعل أرطغرل هل سيقوم بإعدامه، السبب في عدم عرض ذلك هو تأخير ارطغرل ليتأكد عدم وجود رجال دراغوس بالقرب منه، حيث كان تورغوت يراقب بيبولات وشاهده وهو يغمز للخائن دراغوس.

بالتأكيد عرف تورغوت أن بيبولات هو ألباستي، ولن يدع دراغوس يموت، حيث الكثير من المشاهدين للمسلسل يقولون انه لن يموت، حيث ستقوم جنوده بإنقاذه، ولكننا نتوقع أنه سوف يموت، كما شاهدنا في إعلان الحلقة 145 لم يعرض شئ عن دراغوس ولم يتكلم ارطغرل عنه، فبالتأكيد خطة بيبولات ستفشل وسيبدأ جيش ألباستي ودراغوس بالمحاربة، وسوف ينهض دراغوس ويبدأ يحارب، لكنه سوف يخسر ويقبض عليه ألباستي.

تابع أيضا: ارطغرل الحلقة 144 موقع alnoortv .. أحداث قيامة ارطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس

وتسعي إلبيلغي لمعرفة سر أخوها من الرجل الذي قطعت عليه الطريق، لكن هو لن يتكلم وسوف تذهب إلبيلغي إلى ارطغرل وتخبره عن الرجل بانه يعمل مع أخوها، ولكن ستصل إلى ارطغرل لتخبره ولكن هو يعلم من هو ألباستي، ويخبرها بأنه أخوها بيبولات سوف تندهش وتخبره بأن دمه حلال على ارطغرل ليحقق العدالة، وتقول لأرطغرل بأن يقتله وإنها تبحث عن العدالة.

ارطغرل الحلقة 145 نهاية بامسي؟

أوضحت احدي الصور السيف في بامسي، فهل سيتم التخلص من بامسي أم أن هناك أحداث جديده ستحدث في الحلقة 145 من قيامة ارطغرل؟، نعتقد بأن بامسي لن يموت، ولكت ستكون إصابة قوية، وبعدها سيهب إلى ارطغرل ليعتذر له ويطلب العفو، وسوف يسامحه ارطغرل على كل ما فعله، وسيكون قريباً من ارطغرل بعد ذلك.

إعلان قيامة أرطغرل 145 مترجم

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني