رابط التسجيل في الروضات نظام نور .. المستندات المطلوبة ومواعيد التسجيل

29

بدأ تلقي طلبات تسجيل الروضات عبر البوابة الإلكترونية اعتبارا من اليوم، وفقا لما أعلنته الإدارة العامة للطفولة المبكرة، وذلك بعد إتمام الوزارة كافة الإجراءات والتحديثات اللازمة في موقع نور الرسمي .

تابع أيضا: امتحانات الجيزة .. جداول امتحانات الترم الثاني 201

ويعد للأطفال أو الطلاب والطالبات أمرا ضروريا للغاية، حيث أعلنت وزارة التعليم في وقت سابق عن شرط أساسي لضمان قبول الأطفال الراغبين في التسجيل في المرحلة الابتدائية إلى ضرورة أن يكونوا قد أتموا بالفعل الدراسة في إحدى الروضات التابعة لوزارة التربية والتعليم والمعتمدة بشكل رسمي من الوزارة أو المعتمد في نظام نور المركزي.

رابط الدخول والتسجيل في الروضات الحكومية نظام نور من هنـا

من جانبها، دعت الإدارة العامة للطفولة المبكرة جميع أولياء الأمور في جميع المناطق التعليمية بالبلاد مؤخراً للاستعداد لتسجيل أبنائهم في الروضات، وذلك عبر إنشاء حساب ولي أمر في موقع نظام نور ومن ثم إتمام التفعيل وإكمال كافة الإجراءات والتعليمات الخاصة بالتسجيل في نور.

كما طالبت الأهالي أن يقوموا بتحديد أسماء عدد من الروضات لتسجيل مراحل الطفولة فيها وفقاً للشواغر المطروحة في كل روضة على حدة.

شروط التسجيل في الروضات الحكومية نظام نور

لإتمام التسجيل في رياض الأطفال للعام 1440-1441هـ، لا بد من إتمام عملية التسجيل الإلكتروني ومن ثم توفير أوراق تسجيل الطفل من قبل ولي الأمر وهي:

– توفير ملف بلاستيكي.

– إحضار صورة للطفل أو الطفلة.

– إحضار صورة عن بطاقة العائلة مع الأصل.

– إحضار صورة عن بطاقة الهوية الوطنية “وجهين”.

– إحضار شهادة الميلاد الخاصة بالطالب (الطفل).

الآن يمكنكم التسجيل في الروضات الحكومية نظام نور من هنـا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني