لقاء الإياب الزمالك ضد حسنية أكادير بث مباشر.. موعد المباراة .. طاقم التحكيم .. تشكيل الفريقين

58

ينطلق في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، على ملعب الجيش بالسويس، وهي المباراة المهمة والحاسمة في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك ضد حسنية أكادير

من المتوقع أن يخوض الزمالك مباراته اليوم أمام حسنية أغادير بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمى ، وفى خط الدفاع حمدي النقاز ، ومحمود علاء ،  ومحمود الونش أو محمد عبد الغنى وعبد الله جمعة ، و فيما يخص خط الوسط: فالمتوقع أن يعتمد جروس على طارق حامد وفرجاني ساسى وأمامهما أحمد زيزو ويوسف أوباما وكهربا، خط الهجوم  خالد بوطيب أو عمر السعيد.

حكم ضد حسنية أكادير

يتولى الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز إدارة مباراة ، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية .

يبلغ من العمر 42 عاما ، حيث انه مواليد 1977، حصل على الشارة الدولية في الأول من يناير 2008، ويعمل مديرا للتأمين ، ويتحدث 3 لغات وهى الإنجليزية ، و الأسبانية و الأنجولية.

تابع أيضا: مشاهدة بطولة أمم أفريقيا 2019 مجانا

الحكم الأنجولي سبق له أن أدار مباراة الزمالك وكابس يونايتد بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، وشهدت هزيمة الأبيض  بنتيجة 3/ 1، وألغى مارتينيز هدف أحرزه اللاعب حسام باولو.

وبعد انتهاء اللقاء، اعترف الحكم الأنجولي بصحة الهدف الذي أحرزه باولو  التقي بالبعثة البيضاء في مطار زيمبابوي أثناء رحلة عودة الأبيض للقاهرة  و طاقم التحكيم إلى أنجولا .

حالة الفريقين قبل لقاء الإياب

لقاء الإياب الزمالك ضد حسنية أكادير – يعتبر لقاء الإياب اليوم تحد جديد للفريق الأبيض من أجل مصالحة جماهيره بعدما هُزم أمام المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز ليفقد معها الأبيض صدارة ترتيب الدوري، بعدما احتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة وبفارق نقطة وحيدة ع الأهلي المتصدر، لذلك يعد لقاء اليوم بمثابة موقعة مصالحة الجمهور بتحقيق التأهل لنصف النهائي الأفريقي ثم العودة لفتح ملف الدوري.

ويستعيد نادى الزمالك، اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسى، لتشكيل الفريق أمام حسنية أكادير المغربي، بعدما غاب عن مباراة الذهاب بالمغرب للإيقاف، كما يعود محمود كهربا، صانع ألعاب الأبيض، أيضًا عقب استبعاده من قائمة الفريق فى مباراة الذهاب

نتيجة لقاء الذهاب بين الزمالك وحسنية أكادير

انتهي لقاء الذهاب بين الزمالك ضد حسنية أكادير على ملعب إدرار بالمغرب بالتعادل السلبي، ليضع فريق الزمالك قدمًا في دور نصف نهائي الكونفدرالية ولكنه يحتاج للفوز اليوم بأي نتيجة من أجل التأهل لنصف النهائي الإفريقي.

السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، حرص على عقد جلسة مع اللاعبين ليبلغهم استيائه من الأداء في لقاء المصري مُحذرها إياهم من الاستهتار أمام حسنية أكادير في لقاء الليلة حيث طالب اللاعبين بضرورة غلق ملف مباريات الدوري والتركيز فقط في مشوار الفريق ببطولة الكونفدرالية، التي يسعى الأبيض للمنافسة على حصد لقبها في النسخة الجارية.

أيضا، حرص المدير الفني السويسري على شرح الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الزمالك خلال اللقاء الأخير أمام المصري، لتجنبها في مباراة حسنية أغادير المغربي لاسيما وأن الزمالك لم يحرز أي هدف سوى من ركلتين جزاء أمام سموحة والمصري، وذلك خلال أخر 4 مباريات شارك فيها الفريق الأبيض، محليًا وأفريقيًا، حيث واصل خط هجوم الفريق في إهدار الفرص السهلة في المباريات الأخيرة.

يمكنكم متابعة لقاء الزمالك ضد حسنية أكادير مباشر من هنـا


تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني