NEW عشاق رغم الطلاق موعد عرض حلقات المسلسل الاجتماعي الكويتي

33

– بعد أن حقق المسلسل الكويتي الشهير غصون في الوحل، اتجهت أنظار جميع عشاق الدراما العربية في جميع أنحاء الوطن العربي نحو الدراما الكويتية، وأصبحت المسلسلات الكويتية محط أهتمام الجميع في الوطن العربي، وعقب انتهاء عرض المسلسل الكويتي غصون في الوحل،بدأت قناة إم بي سي 1 منذ يوم الأحد الموافق 31 مارس 2019 بعرض حلقات المسلسل الكويتي الجديد والذي يحمل اسم عشاق رغم الطلاق ، ويقوم بدور البطولة في هذا المسلسل الفنانة الكويتية الشهير نور.

مسلسل عشاق رغم الطلاق

ينتمي المسلسل إلي نوعية المسلسلات الاجتماعية التي تقوم بعرض بعض المشكلات الاجتماعية التي تحدث داخل المجتمع العربي، ويناقش هذا العمل الدرامي مشكلة من أهم المشاكل الاجتماعية وهى مشكلة الطلاق وما يحدث للمرأة المطلقة ونظرة المجتمع لها،كما يتناول المسلسل بعض القصص الواقعية التي تحدث في الكثير من الأسر العربية التي يحدث بها حالات طلاق.

أبطال

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية وعلى رأسهم الفنانة نور الكويتية والتي تقوم بدور البطولة في هذا المسلسل ويشاركها البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات منهم (انتصار الشراح، سليمان ياسين، هيام الحسن، يوسف المحمد، غادة الزدجالي، رانيا شلهاب، شهد سلمان).

قصة مسلسل عشاق رغم الطلاق

مسلسل عشاق رغم الطلاق من المسلسلات الاجتماعية، التي تتعرض للمشاكل الأسرية التي تتعرض لها الأسرة وتؤدي إلى الطلاق،  من خلال مجموعة من القصص الواقعية التي تجسدها أبطال العمل الدرامي عشاق رغم الطلاق، فتدور أحداث  المسلسل من خلال حياة مجموعة من النساء تعرضن للطلاق لظروف اجتماعية وشخصية كالخيانة أو المشاكل الأسرية المتعددة، ويكون في النهاية الطلاق أو الانفصال هو الحل لتلك المشكلات التي يتعرضن لها، وتتوالى الأحداث والمواقف الحياتية التي تجعلهن يتذكرن أزواجهن في الماضي  وتمضى الأحداث  وتتصاعد في جو درامي مشوق.

موعد عرض مسلسل عشاق رغم الطلاق

تعرض قناة  MBC 1 الفضائية حلقات مسلسل عشاق رغم الطلاق في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم عرض المسلسل يوميا من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

مشاهدة حلقات المسلسل الكويتي

ويقوم موقع شاهد نت بعرض حلقات المسلسل عقب انتهاء عرضها على قناة إم بي سي، ويمكن الاستمتاع بالحلقات من خلال موقع شاهد نت.

يمكنكم متابعة الحلقات علي شاهد من هنا

تابع أيضا: كاملة مترجمة الحلقة 143 مسلسل أرطغرل ALNOOR TV

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني