كاملة مترجمة الحلقة 143 مسلسل أرطغرل ALNOOR TV| أحداث قيامة أرطغرل 5 الحلقة 143 الجزء الخامس موقع النور

713

يتجدد اللقاء أحداث أرطغرل 5 الحلقة 143 الجزء الخامس موقع النور، حيث تتمحور عمليات البحث حالياً على شبكة الإنترنت عن رابط مشاهدة الحلقة 143، حيث يتم عرض حلقة جديدة اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2019، يذكر أن يعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع، وقد حقق المسلسل نجاحاً باهر في الوطن العربي، بما يسرده من أحداث مثيرة وشيقة حول التاريخ العثماني، لنتعرف أكثر من خلال هذا المقال عن ما هو أرطغرل.

الحلقة 143 مسلسل أرطغرل القسم الاول

أرطغرل 143 القسم الثاني

مسلسل أرطغرل 5

علي مدار السنوات الماضية، تم عرض أربعة أجزاء من مسلسل قيامة أرطغرل في السنوات الأخيرة الماضية، ويحكي مسلسل أرطغرل عن الغازي أرطغرل بن سليمان الشاه والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وتدور أحداث الحلقات حول تاريخ الدولة العثمانية منذ تأسيسها، وقد حاز المسلسل على أعجاب الملايين من عشاق التاريخ العثماني والفن التركي، ويسرد المسلسل أحداث خيالية من وحي المؤلف، وهذا لا يمنع أنه يعرض أحداث حقيقية عن التاريخ العثماني.

الحلقة 143 مسلسل أرطغرل موقع النور

ومن المقرر عرض الحلقة 143 من مسلسل قيامة أرطغرل اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة تي أر تي التركية، ويترجم فوراً باللغة العربية على موقع النور الإلكتروني الذي يمتلك حقوق بث المسلسل على شبكة الأنترنت، يمكنكم مشاهدته في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة، كما يعرض على قناة اليرموك ودعوة ووطن على النايل سات يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تابع أيضا: مشاهدة مسلسل أرطغرل الحلقة 143 مترجم عربي

تردد قناة اليرموك الفضائية

  • التردد 11678
  • الترميز 27500
  • الاستقطاب عمودي 3/4

تردد قناة دعوة

  • التردد 10727
  • الترميز 27500
  • الاستقطاب افقي أ3/4

أرطغرل 143 مترجم مقتل المحاربين وهروب زانغوتش

يظهر لنا في الإعلان الأول للحلقة 143 ذهاب أرطغرل ومعه تورغوت إلى الخان بعد معرفتهم بالاستشهاد 4 من محاربيهم  على يد دراغوس الحقيقي ويظهر عليهم الحزن الشديد ويعلمون انه هذا هو الوجه الآخر لزانغوتش بعد افتضاح أمره فهو دائما ثعلب أو حرباء تتلون بنفس لون المكان الموجودة به  ويظهر  زانغوتش في الإعلان وهو  متخفي في زي تاجر ويشاهد محاكمة اورانوس.

أرطغرل 143  محاكمة قائد قلعة ليفكة أورانوس

ويرئ الجميع في الإعلان الأول مشهد محاكمة اورانوس قائد القلعة بعد خيانته لأرطغرل ووقوعه في الفخ وسوف يعدم أمام الجميع .ويظهر  دراغوس  حيث جاء بقائد آخر بعد إعدام اورانوس ويظهر في الإعلان  يعطى تعليماته لقائده الجديد. ويظهر أرطغرل ومعه بيبولات الخائن حيث جاء لتقديم واجب العزاء حتى يعلم من أرطغرل معلومات حول الأحداث الماضية بيبولات ثعلب،  وبكل صراحة قد تمكن المخرج من أختيار أسوا شخصية ، بيبولات ودراغوس الخيانة شكلهم لديهم بالوراثة  .

الإعلان الأول للحلقة 143 من مسلسل قيامة ارطغرل

Gepostet von ‎مسلسلات تاريخية‎ am Donnerstag, 4. April 2019

أرطغرل 143 مترجم  عودة بيبولات إلى قبيلته وذهاب بامسي خلف خاطفي أيبارس

وفى تلك الأثناء يرجع بيبولات إلى حيث يحاول تدبير شئ جديد بعد خطف أيبارس أبن بامسى وفى تلك الأثناء بامسى ركب حصانه وانطلق يبحث عن من خطفوا ابنه واعتقد انه سيلحق بمحاربي أرطغرل الذين ذهبوا خلف السيدة سالجان . ومن المؤكد أن أرطغرل سوف يلحق ببامسى حيث علم بخطف أبنه وقد علم أن الخاطف كان يقصد بامسى ولكن هل سوف يدرك بامسى سالجان؟

موعد عرض مسلسل أرطغرل الحلقة 143

يتم عرض الحلقة 143 من مسلسل أرطغرل في الأربعاء من كل أسبوع على القناة التركية الأولى قناة TRT ،
و ذلك في الساعة السابعة و النصف 7:30 بتوقيت مدينة القاهرة و الثامنة و النصف 8:30 بتوقيت مكة المكرمة .

يتم عرض المسلسل في اليوم التالي مترجمة على الكثير من المواقع و على موقع النور
يتم ترجمة المسلسل إلى الكثير من اللغات غير اللغة العربية لأن له جماهيرية كبيرة حول العالم كله .

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني