Watch ليفربول وبورتو ربع نهائي دوري الأبطال اليوم | مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر Online

119

يلتقي فريقا البرتغالي في ذهاب دور الثمانية من مساء الثلاثاء القادم التاسع من أبريل في الساعة التاسعة مساءا، بذكريات مواجهة الفريقين في النسخة الماضية والتي نجح فيها ليفربول في التأهل على حساب بطل البرتغال بعد الفوز بخماسية نظيفة.

ليفربول وبورتو ربع نهائي دوري الأبطال اليوم

يدخل الريدز المباراة بمعنويات مرتفعة بعد اعتلائهم صدارة الدوري الإنجليزي بفوز صعب على حساب ساوثامبتون بثلاثية أهداف مقابل هدف، في الجولة 33 من البريميرليج، وبهذا الانتصار رفع الفريق رصيده للنقطة 82 وبفارق نقطتين عن السيتيزنس أصحاب الوصافة والذي تبقى لهم مباراة مؤجلة، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 25 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط. 

تشكيل الريدز أمام بورتو

المدرب يورجن كلوب سوف يدفع بتشكيلته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بفان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، وسيقود هجوم الريدز روبرتو فيرمينو بجانب محمد صلاح وماني.

التشكيل | 4-3-3 أليسون
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر آرنولد
جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدومساديو ماني – روبرتو فيرمينو – .

بورتو أمام ليفربول

المدرب رالف سيرجيو كونسيساو لن يغير طريقته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بالثنائي مونتيرو وبيبي في قلب الدفاع، بينما ستولى قيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء الثنائي سواريز وسى ماريجا.التشكيل | 4-4-2 
إيكر كاسياس
ويلسون جانا – فيليبي مونتيرو – بيبي – إيدير ميليتاو
جيسوس كورونا – دانيلو بيريرا – هيكتور هيريرا – أوتافيو إدميلسون
فرانسيسكو سواريز – موسى ماريجا.

تابع أيضا: ملخص مباراة الزمالك وحسنية أغادير اليوم 0-0

ويغيب عن صفوف بورتو في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الثنائي ماريوس موانديلمادجيو وفابيانو ريبيرو بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق لأي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

طاقم تحكيم وبورتو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن الطاقم المعاون للحكم الإسباني ماتيو لاهوز على أن يتولى إدارة مباراة ليفربول وبورتو، بمعاونة كل من  باو سيبريان وروبرتو ديل بالومار، وسيتولى تقنية التحكيم عن طريق الفيديو VAR الحكم خيسوس خيل مانزانو.

تاريخ لقاءات الفريقين

تمكن ليفربول من إحراز الفوز في 6 مباريات من قبل أمام منافسه بورتو البرتغالي في جميع المنافسات الأوروبية، حيث لم  يخسر أمام بطل البرتغال أبدا ، وكان أخرها الموسم الماضي بعدما تمكن أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب من إقصاء بورتو  من دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم بعد تغلبه عليه بخمسة أهداف نظيفة في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

تأهل الفريقين لربع النهائي

تفوق ليفربول على العملاق الألماني وحجز مقعده على حسابه في الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث فاز الريدز على بايرين ميونخ الألماني بنتيجة 3 / 1 ضمن منافسات دور الـ 16.

وعلي الجانب الآخر، تأهل بورتو لربع النهائي في دوري أبطال أوروبا على حساب ذئاب العاصمة الإيطالية روما وبفوز مثير بنتيجة  4 / 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تابع أيضا: مباراة ليفربول وبورتو دور الثمانية دوري أبطال أوروبا بث مباشر أون لاين

يعلق على المباراة المعلق رؤوف خليف.

توقيت المباراة في الدول العربية


توقيت المباراة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:00 مساءاً بتوقيت مصر . 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 9:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 9:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 10:00 مساءاً بتوقيت العراق . 9:00 مساءاً بتوقيت السودان . 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 8:00 مساءاً بتوقيت تونس . 8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 8:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 10:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 10:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 10:00 مساءاً بتوقيت قطر. 7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

ليفربول قبل المباراة

ليفربول قبل المباراة الريدز في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد عودته الجمعة بفوزه الصعب على أرض ساوثهامبتوت، بفضل هدفي هندرسون ومحمد صلاح. سيضيف هذا الفوز القوة الروحية للاعبي الريدز، إضافة إلى العزيمة قبل لقاء دوري الأبطال.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني