List مسلسلات رمضان 1440 – 2019 النهائية .. أهمها زلزال .. لمس أكتاف وكلبش 3

79

1440 – 2019 – كل عام وانتم بخير ، لم يتبقى سوي أيام قليلة ونستقبل شهر رمضان الكريم ، حيث تمتلئ كل جوانب حياتنا بالعديد من الأنشطة سواء الدينية أو الحياتية أو الترفيهية ، حيث تذخر ليالي رمضان بالعديد من التي تجتمع حولها الأسر المصرية.

مسلسلات رمضان 1440 – 2019 .. قائمة المسلسلات الرمضانية

تضمنت مسلسلات رمضان 1440 – 2019 النهائية على 24 مسلسل و تتنوع قائمة هذه المسلسلات إلي حد كبير فسوف نجد أن بعض الفنانين قاموا بتغيير جلدهم تماما.

وتتميز الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام بالتنوع ما بين الدراما و الكوميديا، والأكشن و الإثارة، والغموض، لذلك نقدم إليكم في السطور التالية قائمة المسلسلات النهائية لرمضان 2019 .

قائمة المسلسلات الرمضانية 1440

1- مسلسل «ولد الغلابة»

يقدم الفنان أحمد السقا شخصية رجل صعيدي يتعرض لضغوطات مادية تجبره في النهائية إلي الإتجار في المخدرات، و هو التعاون الأول بين أحمد السقا و المخرج محمد سامي و المؤلف أيمن سلامة.

2- مسلسل « كلبش3»

يستمر الثلاثي أمير كرارة و المؤلف باهر د ويدار و المخرج بيتر ميمي في تقديم مسلسل كلبش للعام الثالث على التوالي، و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الأولى منه، و يكمن سر نجاح «كلبش» في تغيير الأحداث و الشخصيات بشكل كلي في كل جزء، و يستقيل سليم الأنصاري من الداخلية و يشارك هشام سليم في شركة أمن و تتحول الشراكة إلي صراع.

3- مسلسل « زلزال»

List مسلسلات رمضان 1440 - 2019 النهائية .. أهمها زلزال .. لمس أكتاف وكلبش 3

الفنان محمد رمضان يدخل السباق الرمضاني بمسلسل « زلزال»، و الذي يتعاون فيه لأول مرة مع الفنانة حلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال و إخراج مصطفى فخر.

4- مسلسل «لآخر نفس»

الفنانة ياسمين عبد العزيز تقدم لجمهورها هذا العام عمل درامي، مختلف تماما عن كل أعمالها الكوميدية التي أعتاد عليها جمهورها، و تم تغيير اسم المسلسل من الملكة إلي “لآخر نفس”، و يشاركها البطولة أحمد صلاح حسني، و تأليف أمين جمال و من إخراج حسام علي.

5- مسلسل «حكايتي»

مسلسلات رمضان 1440 – 2019 – تقدم الفنانة ياسمين صبري بطولتها المطلقة الأولى من خلال مسلسل “حكايتي”، و هي فتاة تتعرض للكثير مع الخلافات مع عائلتها و تسافر بسبب ذلك، وهو من تأليف محمد عبد المعطي و إخراج أحمد سمير فرج.

6- مسلسل «لمس أكتاف»

يقدم الفنان ياسر جلال في  مسلسل «لمس أكتاف» شخصية الملاكم أدهم ، الذي تطارده عصابات و رجال المافيا، و يشاركه البطولة حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب و تأليف هاني سرحان و من إخراج حسين المنباوي.

تابع أيضا: أرطغرل الحلقة 143 مترجمة alnoortv

7- مسلسل «هوجان»

يخوض الفنان محمد إمام السباق الدرامي لعام 2019 بالقدرات الخارقة، التي تجعل هوجان واحدا من صفوة رجال المجتمع، و هو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، عمر مصطفى متولي و من إخراج شيرين عادل.

8 – مسلسل «ياسمينا»

الفنانة حورية فرغلي تقدم مسلسل «ياسمينا»، والذي تدور أحداثه حول عالم الغجر و حياتهم و طقوسهم اليومية، و المسلسل من تأليف محمد الغيطي، و إحراج عبد العزيز حشاد، و يشاركها البطولة حازم سمير، فيفي عبده، ميار الغيطي، عزة مجاهد، أحمد كرارة.

9- مسلسل«مملكة إبليس»

تلتقي النجمتان غادة عادل و رانيا يوسف لأول مرة في حارة حدوقة الشعبية، والتي تدور فيها أحداث مسلسل “مملكة إبليس”، و هو من تأليف محمد أمين راضي و إخراج أحمد خالد موسي.

10 – مسلسل «أبو جبل»

الفنان مصطفي شعبان يمر بالعديد من الأزمات من خلال مسلسل «أبو جبل» ، فيفقد السيطرة علي نفسه، و هو التعاون الثاني على التوالي بين الفنان مصطفى شعبان و المؤلف محمد سيد بشير و المخرج أحمد صالح، و ذلك بعد نجاحهما في مسلسل «أيوب»، و الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

11- مسلسل «سوبر ميرو»

مسلسلات رمضان 1440 – 2019 – و تلتقي الفنانة أيمي سمير غانم خلال السباق الرمضاني لعام 2019 بوالدها الفنان سمير غانم، و ذلك من خلال مسلسل «سوبر ميرو»، و الذي تجسد أيمي من خلاله شخصية صحفية تمتلك قدرات خارقة، و تدور الأحداث في إطار كوميدي بمشاركه نجوم الكوميديا حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، محمد ثروت و أحمد سلطان.

12- مسلسل «الواد سيد الشحات»

و يخوض الفنان أحمد فهمي السباق الرمضاني مع خطيبته الفنانة هنا الزاهد، و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شاب يتزوج من فتاة غنية، يحاول بعض الأشخاص استعادة 6 ملايين جنيه منه، و يشاركهم العمل بعض أبطال مسرح مصر و هم: محمد عبد الرحمن، إبرام سمير، بيشوي طاهر، مصطفي بسيط.

13- مسلسل  «طلقة حظ»  

يقدم الفنان مصطفي خاطر عمل درامي لأول مرة من خلال مسلسل «طلقة حظ»، و لكن يغلب عليه الطابع الكوميدي، و بمشاركه العمل أيتن عامر، محمد أنور، هبة مجدي، خالد أنور، محمود حافظ، أحمد التهامي و من إخراج أحمد خالد أمين.

14- مسلسل «ابن أصول»

و يتعاون الفنان حمادة هلال مع السيناريست أحمد محمود أبو زيد في مسلسل«ابن أصول»، للمرة الثالثة فقد قدموا معا مسلسل ولي العهد و مسلسل طاقة القدر، و بجسد حمادة هلال شخصية هشام تاجر الألماس الذي يواجه المشاكل مع عائلته.

15- مسلسل «الزوجة 18»

يتورط الفنان حسن الرداد في مشاكل كثيرة من خلال مسلسل «الزوجة 18»، و ذلك بسبب بسبب تعدد زيجاته و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، و تشاركه البطولة كل من شيماء سيف و ناهد السباعي و هيدي كرم، و من إخراج مصطفي فكري.

16- مسلسل «قمر هادي»

List مسلسلات رمضان 1440 - 2019 النهائية .. أهمها زلزال .. لمس أكتاف وكلبش 3 1

يخوض الفنان هاني سلامة السباق الرمضاني للعام الثالث علي التوالي بمسلسل «قمر هادي»، و يجسد شخصية تاجر مخدرات يدعى هادي أبو المكارم يقع في خلافات مع التجار، و هو من تأليف إسلام حافظ و إخراج رؤوف عبد العزيز.

17- مسلسل «فكرة بمليون جنيه»

يخوض نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع السباق الرمضاني لعام 2019 بمسلسل “فكرة بمليون جنية”، و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شاب يحاول تنفيذ فكرة معينة، يقتنع إنها قادرة علي حل جميع مشاكله.

18- مسلسل “زي الشمس

مسلسلات رمضان 1440 – 2019 – الفنانة دينا الشرييني تنافس في السباق بمسلسل «زي الشمس» في إطار السباق الرمضاني لعام 2019، و المسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف مريم نعوم، و يشاركها البطولة أحمد صلاح السعدني، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، أحمد داوود، أحمد مالك.

19- مسلسل «من أول نظرة»

تخوض الفنانة دنيا سمير غانم السباق الرمضاني لهذا العام، بحكايات و شخصيات مختلفة و متنوعة، و ذلك من خلال مسلسل «من أول نظرة» الذي ينتمي إلي نوعية المسلسلات ذات الحلقات المنفصلة المتصلة، و يشاركها البطولة سمير غانم، دلال عبد العزيز، شيماء سيف و عمرو وهبة.

20- مسلسل «حدوتة مرة»

الفنانة غادة عبد الرازق تحرص على التواجد في السباق الرمضاني منذ أكثر من 10 سنوات، و تجسد هذا العام شخصية امرأة تُدعى مرة تعيش ماسأة عائلية ، و تدور الأحداث في إطار درامي.

21- مسلسل «اللعبة»

يخوض الثنائي هشام ماجد و شيكو السباق الرمضاني لعام 2019 بمسلسل «اللعبة» ، و تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مغامرات مستر وسيم الصريطي، و هو مدير لاحدي الفنادق، المسلسل من إخراج معتز التوني.

22- مسلسل«قابيل»

في إطار تشويقي تحدث جريمة قتل و يتولى أحد محققي الشرطة البحث عن القاتل، و هو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد فراج، نهي عابدين، خالد كمال، علي الطيب، بسنت شوقي، علي قاسم، فاطمة ناصر و من تأليف مصطفي صقر.

23 – مسلسل «البرنسيسة بيسة»

List مسلسلات رمضان 1440 - 2019 النهائية .. أهمها زلزال .. لمس أكتاف وكلبش 3

تجسد الفنانة مي عز الدين شخصيتين، وهما بيسه وجدتها و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول التي ترث مدرسة من عمها الذي يعيش في إيطاليا، مسلسل “البرنسيسة بيسه” من تأليف مصطفي عمر و فاروق هاشم، و من إخراج أكرم فريد.

24- مسلسل «كتف قانوني»

يقدم الفنان أحمد بدير شخصية رجل بخيل يدعي إسماعيل، و يعاني ابنه من معاملته السيئة له ، وهو من تأليف فتحي الجندي و إخراج عادل الأعصر، و بطولة طارق صبري، سارة سلامة، أحمد سلامة، رنا سماحة.

كل عام وانتم بألف خير ، مع تمنيات أسرة حدوتة لكم بقضاء امتع الأوقات مع مسلسلات رمضان 1440 – 2019.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني