مباشر الزمالك وحسنية أغادير في الكونفيدرالية | مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر أون لاين

44

في الكونفيدرالية- يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الثامنة مساء اليوم الأحد ، بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت القاهرة، مباراة غاية في القوة والصعوبة، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره حسنية أغادير ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وذلك على أرض ملعب أستاذ «إدرار» الذي يتسع لـ45 ألف مشجع.

الزمالك وحسنية أغادير في الكونفيدرالية

يدخل لاعبو الأبيض المباراة تحت شعار لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية في المغرب تمكنه من حسم تأهله لنصف نهائي الكونفدرالية قبل لقاء العودة بالسويس والمضي قدما نحو المنافسة على اللقب وضمه لدولاب بطولات القلعة البيضاء لأول مرة في تاريخه والتي بات يفصله عنها 3 أدوار فقط بالبطولة. يخوض الفريقان مواجهة اليوم تحت ظروف متباينة، ففي الوقت الذي يتسلح فيه الضيوف بمعنويات مرتفعة خلفها الفوز على سموحه بهدف نظيف للغائب فرجاني ساسي في الجولة الرابعة والعشرين للدوري، فإن صاحب الأرض تعثر أمام أولمبيك آسفي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة والعشرين للبطولة الاحترافية بالمغرب.

تاريخ المواجهات بين الزمالك والفرق المغربية

التاريخ في صالح الزمالك عندما يتعلق الموضوع بالمواجهات مع الفرق المغربية، والتي سبق أن التقى معها في 15 مباراة كان له نصيب الأسد في الفوز بـ9 مواجهات منها والتعادل في أربع والخسارة مرتين فقط، استعد المارد الأبيض جيدا للقاء اليوم من خلال الحضور مبكرا إلى أغادير وخوض الفريق تدريبين أحدهما على ملعب إدرار السبت، ونجح كريستيان جروس، المدير الفني، في التغلب على الظروف الصعبة التي خلفها غياب عدد من العناصر الأساسية فرجاني ساسى وحميد أحداد للإيقاف وكهربا للاستبعاد التأديبي وحازم إمام ومصطفى فتحي للإصابة.

ا لزمالك تأهل لربع النهائي عقب تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما صعد بطل المغرب باحتلاله المركز الثاني بمجموعته بـ8 نقاط خلف مواطنه المتصدر نهضة البركان. 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام حسنية أغادير

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم لن يخرج عن محمود جنش في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد عبد الغنى «محمود علاء» ومحمود الونش وحمدي النقاز وعبد الله جمعة وطارق حامد محمود عبد العزيز وإبراهيم حسن ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو، وخالد بوطيب.

تابع أيضا: مجلس إدارة الأهلي يعقد اجتماع طارئ لمناقشة فضيحة صن داونز

وتحفيزا للاعبين على الفوز عقد إسماعيل يوسف، عضو المجلس ورئيس البعثة، اجتماعا باللاعبين السبت حثهم خلاله على الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية وطالب تيجانا اللاعبين بالالتزام بالتعليمات الفنية والتركيز طوال الـ90 دقيقة وعدم التسرع في إنهاء الفرص والهجمات وترجيح اللعب الجماعي وروح الفريق على المصلحة الشخصية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وحسنية أغادير

يقود المباراة تحكيميا التونسي طارق السالمى ويعاونه الليبى عطية أمساعد والتونسي أيمن إسماعيل مساعد ثان والحكم الرابع وليد دراجي.

مباراة الإياب بالقاهرة

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الرابع عشر من أبريل الجاري على ملعب أستاذ الجيش بالسويس، وحدد فريق حسنية أغادير يوم الخميس المقبل موعدًا لوصوله إلى القاهرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الرابع عشر من أبريل الجاري على ملعب أستاذ الجيش بالسويس، وحدد فريق حسنية أغادير يوم الخميس المقبل موعدًا لوصوله إلى القاهرة.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني