أرطغرل الحلقة 143 مترجمة alnoortv | مشاهدة مسلسل أرطغرل الحلقة 143 مترجم عربي موقع النور

544

أرطغرل مترجمة – يتجدد اللقاء معكم وأحداث الحلقة 143 مترجمة الجزء الخامس والذي يعرضه موقع النور مترجم للغة العربية، وتقوم ببثه قناة تي آر تي التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع ولكن غير مترجم أو مدبلج.

الحلقة الماضية من قيامة أرطغرل 142 انتهت بالقبض على أورانوس ومن معه من محاربين خلال كمين تم نصبه عن طريق أرطغرل ومحاربيه ليقع فريسة سهلة بين أيديهم، وكان دراغوس قد أبلغ محاربه أورانوس بمكان الذهب من خلال الخريطة التي عثر عليها في المدفئة في غرفة أرطغرل ولكن ذلك كان طعم وحيلة ذكية من أمير القبائل للإيقاع بالخونة.

أرطغرل الحلقة 143 مترجمة alnoortv

ونعرض لكم من خلال هذه الصفحة إعلان قيامة أرطغرل الحلقة 143 مترجمة موقع النور والذي يتبين من خلاله أحداث الحلقة 143 قيامة أرطغرل الجزء الخامس، وعلى جانب أخر تسعى سيرما شقيقة بيبولات للإيقاع بين السيدة حفصة والسيدة سالجان، فيما تتمتم في أذنيها أن أرطغرل قد تخلى عن بامسي لدرجة أنه قد عزله من وظيفة رئيس المحاربين.

قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس حصد متابعة عالية جداً في الوطن العربي بخلاف المواسم السابقة حيث يشهد هذا الموسم الكثير من الأحداث المثيرة والتي يأتي على رأسها قرب إقامة الدولة العثمانية وذلك سيكون خلال مسلسل قيامة عثمان والذي سيبدأ خلال العام المقبل.

متابعي تنتظرهم بشرى غير سارة ، حيث أن هذا العمل سيودع الملايين من المتابعين والمشاهدين في شهر مايو المقبل وذلك نظراً لأنها ستكون الحلقة الأخيرة من المسلسل التركي التاريخي قيامة أرطغرل الجزء الخامس.

أرطغرل 143 مترجم موقع النور

يكشف إعلان قيامة أرطغرل الحلقة 143 مترجم موقع النور، القبض على أورانوس ووضعه في وسط سوق سوغوت من أجل الأخذ بالثأر منه وذبحه أمام جميع الناس ليكون عبره هو ومن سبقة لجميع من تسول له نفسه ويعمل لخيانة أرطغرل.

تابع أيضا: الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس

وتُعرض حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس مترجم عبر موقع النور AL NOOR TV الذي يمتلك حقوق نشر العمل التركي التاريخي وسيقوم بترجمة مسلسل أرطغرل 143 موقع النور وعرض الحلقة يوم الأربعاء المقبل.

وتبث قناة تي آر تي trt 1 التركية مسلسل قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس اليوم الأربعاء المقبل وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، وسيتم عرض أرطغرل 143 مترجم موقع النور خلال ساعات قليلة من الانتهاء من عرض القناة التركية الأولى كما سيتم عرض مسلسل أرطغرل 142 مترجم ومدبلج الجزء الخامس يوم الخميس عبر القنوات الناقلة.

إعلان الحلقة 143 الأول

وأوضح الإعلان الأول من قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس مترجم، إصابة شقيقة بيبولات السيدة إيلبلغي والتي ذهبت مع السيدة سالجان للبحث عن أيبارس ابن بامسي وأثناء البحث ظهر مجموعة محاربي بيبولات اللذين اختطفوا أيبارس ويتم إصابة السيدة إيلبيلغي والكثير من الأحداث المثيرة ستتعرفون عليها خلال نشر الإعلان الثاني.

وعندما سمع بامسي باختطاف ابنه أيبرس لم يستطيع التحكم في نفسة وذهب سريعاً على أحد المحاربين وقام بمسك السيفين وسحيها وانطلق سريعاً تجاه طريق القافلة التي كانت بها زوجتة والسيدة سيرما وابنائه ليأخذ انتقامه بنفسه والكثير من الأحداث المثيرة تتكشف لنا ولكم وذلك خلال نشر الإعلان الثاني.

وتشير التوقعات أن أرطغرل سيعمل كل ما بوسعه للانتقام من دراغوس والذي انكشفت شخصيته أنه زانغوتش قارع جرس الكنيسة وسيعقد اجتماع عاجل مع محاربيه من أجل أخذ الانتقام لمحاربيه اللذين قتلهم كما سيكون الثأر لسوغوت جميعها وذلك يتضح من خلال الإعلان الثاني لمسلسل قيامة أرطغرل 143 الجزء الخامس مترجم موقع النور alnoortv.

موعد انتهاء عرض مسلسل أرطغرل الجزء الخامس

لحلقة الأخيرة من مسلسل أرطغرل الموسم الخامس تم تحديد موعدها وسوف تكون في الثالث عشر من شهر مايو المقبل علي أن تبدأ سلسلة أخري من المسلسل لكن تحت اسم قيامة عثمان وتستمر الإثارة والمتعة مع عصر الدولة العثمانية ونتعرف علي الأحداث التي أثرت وغيرت في مجريات الأمور حينها المسلسل يعتبر متابعة وتكملة لمسلسل قيامة أرطغرل وننتظر جميعا عرض المسلسل بفارغ الصبر.

لم يتبق سوي عدد قليل من حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس قبل أن ينتهي ويودع جمهوره الذي بناه منذ بداية عرضه عام 2014 وذلك استعدادا لعرض مسلسل قيامة عثمان في شهر نوفمبر المقبل والذي له قاعدة جماهيرية من قبل عرضه.

مشاهدة الحلقة 143 مسلسل أرطغرل الجزء الخامس


https://www.facebook.com/watch/?v=2036881229948074
تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني