متابعة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم بث مباشر اون لاين بجودة فائقة HD

47

عشاق الدورى الانجليزى بشكل عام والفرعون المصرى وفخر العرب معلي موعد جديد في ، حيث يستضيف ملعب نادى ليفربول ” أنفيلد ” تلك المباراة المهمة فى الجولة ال32 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز 2019 والتى سوف يكون لها تأثير كبير على مشوار الفريق هذا الموسم وتحقيق لقب البريمرليج .

موعد مباراة

تنطلق وتوتنهام الاحد الموافق 31 من شهر مارس 2019 وذلك فى تمام الساعة 5.30 بتوقيت مصر وال6.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية حيث سيضم التشكيل الاساسى للفريق للاعب المصرى محمد صلاح ومن وعدد من التشكيل الاساسى للفريق الانجليزى . ويدخل ليفربول المباراة وهو يحتل المرتبة الاولى برصيد نقاط 76 نقطة وياتى نادى توتنهام بالمركز الثالث برصيد نقاط 61 نقطة وبذلك تكون كافة الفوز فى هذا المباراة ترجع فوز ليفربول بشكل كبير عن توتنهام .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

هذا وسوف تذاع مباراة نادى ليفربول الانجليزى امام نادى توتنهام على على قناة bein SPORTS HD2 وسوف يكون معلق المباراة هو حفيظ دراجي.

زيدان يتابع 4 لاعبين في مواجهة ليفربول توتنهام

أرسل نادي ريال مدريد الإسباني كشافيه إلى مدينة ليفربول لمتابعة لقاء الأحد على ملعب أنفيلد بين صاحب الديار فريق المدرب الألماني يورغن كلوب وبين نادي توتنهام في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال” المقربة من ريال مدريد طالب زيدان كشافي النادي بمراقبة 4 لاعبين عن قرب في تلك المواجهة بواقع لاعبان من كل فريق.

ويركز زيدان في ليفربول على مراقبة هدفه الأبرز السنغالي الدولي ساديو ماني وكذلك المصري محمد صلاح رفيقه في خط المقدمة ويتقاسم الثنائي وصافة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 17 هدفا لكلا منهما.

وعلي الجانب الآخر،يهتم ريال مدريد بضم الدنماركي الدولي كريستيان إيركسين لاعب الوسط الذي ينتهي تعاقده مع الفريق اللندني بنهاية الموسم المقبل ويرفض فكرة تمديد تعاقده مع ناديه في الوقت الحالي.

كما يهتم زيدان بفكرة ضم هاري كين هداف توتنهام رغم صعوبة اتمام الصفقة لكون النادي اللندني لا ينوي التخلي عن خدمات اللاعب بأقل من 200 مليون يورو وهو ما قد يدفع ريال مدريد لصرف النظر عن فكرة ضمه في الصيف المقبل.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يتصدر اللاعب سيرجيو أجويرو لاعب المان سيتي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدف، ويأتي في المركز الثاني اللاعب بييري إميريك في المركز الثاني برصيد 17 هدف، وفي المركز الثالث اللاعب المصري محمد صلاح برصيد 17 هدف، متساوي مع كل من هاري كين لاعب توتنهام وساديو ماني لاعب ليفربول برصيد 17 هدف.

ماني يسعي لمعادلة رقم صلاح

يسعى ساديو مانى، نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول ، لمعادلة رقم جديد للنجم المصرى محمد صلاح أمام توتنهام فى المباراة التى تجمعهما اليوم على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وقال الموقع الرسمى لنادى ليفربول، “ساديو مانى هز الشباك فى آخر 6 مباريات لليفربول على أرضه فى الدورى الإنجليزى، وإذا نجح فى إحراز هدف على الأقل اليوم سيصبح بذلك رابع لاعب يهز الشباك فى سبع مباريات متتالية على ملعب آنفيلد فى الدورى الإنجليزى، وسيعادل رقم لويس سواريز ومحمد صلاح، بينما يتصدر فيرناندو توريس القائمة بهزه للشباك فى 8 مباريات متتالية”.

تشكيل الفريقين

ليفربول

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أليكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أندي روبيرتسون.

خط الوسط: جورجيو فينالدوم – جيمس ميلنر – فابينيو.

خط الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

توتنهام

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: توبي ألدرفيريلد – جان فيرتونجن – دافينسون سانشيز.

خط الوسط: كيران تريبيير – موسى سيسوكو – كريستيان إريكسن – ديلي آلي – سون هيونج مين – داني روز.

خط الهجوم: هاري كين.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني